أبل للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية نيسان المقبل
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعتبر جهاز كمبيوتر يتم ارتداؤه حول المعصم

"أبل" للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية نيسان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبل" للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية نيسان المقبل

"أبل" للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية
لندن ـ ماريا طبراني

تطرح شركة أبل، "Apple"، عملاق صناعة الإلكترونيات، ومنتجات الكمبيوتر، ساعتها الذكية التي طال انتظارها "أبل ووتش"، "Apple Watch"، للبيع في الأسواق في شهر نيسان/ أبريل المقبل، ولكن المستهلكين لا يبدون أي تحمس لفكرة ارتداء أجهزة الكمبيوتر في معصمهم.

 

ولم تتمكن الدفعات الأولى من الساعات الذكية التي طرحتها كل من  شركات مثل سامسونغ للإلكترونيات، وموتورولا وLG ، من أن تحقق مبيعات جيدة، كما لم يمكن استعراضها بشكل جيد وخاص، كما تم استقبال أجهزة حديثة أخرى يمكن ارتداؤها مثل نظارات غوغل بتشكك كبير، بالرغم من أنَّها تمكنت من حصد اهتمام واسع.

 

لكن "أبل" جربت هذا الوضع من قبل، فكان معظم المستهلكين لا يهتمون بأجهزة التابلت،  قبل أن تصدر أبل أجهزة آي باد،  iPad، ولا يهتمون أيضًا بشراء الهواتف الذكية قبل إصدار اي فون، وفي كلتا الحالتين، تغلبت الشركة على شكوكها الأولية، واستطاعت أن تحقق مبيعات رائعة.

 

ومن المتوقع أن يتم طرح "أبل ووتش"، التي أصدرتها شركة "أبل" في أيلول/ سبتمبر الماضي، للبيع في الأسواق في شهر نيسان، وهي عبارة عن جهاز كمبيوتر مصغر يتم ارتداؤه حول المعصم، مع شاشة تعمل باللمس وتطبيق للملاحة، وهناك ثلاثة نماذج مختلفة تباع بأسعار مختلفة، فضلًا عن أنَّ عصابات الساعات قابلة للتغيير والتبديل.

 

وسوقت "أبل" منتجها الجديد بأنه يمكن أن يتناسب مع العديد من العملاء مثل هواة اللياقة البدنية وجامعي الساعات الفاخرة.

 

وأوضح محلل تكنولوجيا المستهلك في شركة الاستراتيجيات الإبداعية، بن باغارين، أنَّ ساعة أبل لديها وظائف محدودة ما  يجعلها تبدو أكثر كساعة.

 

وأضاف: "هذا هو المنتج الجديد التي تصدره علامة أبل التجارية، ومعظم الناس ليس لديهم خلفية عن الساعات الذكية ".

 

وأرسلت شركة "أبل" في أواخر شباط/ فبراير الماضي دعوات لمختلف وسائل الإعلام، لتغطية الحدث المهم الذي ستعلن فيه الشركة عن أفضل المميزات الموجودة في ساعتها الذكية، كما ستتحدث عن بعض التفاصيل الجديدة حول المنتج، وذلك وفقًا لشخصين على علم بهذا الحدث، ومن المتوقع أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيموثي دي كوك، هو المضيف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية نيسان المقبل أبل للإلكترونيات تطرح ساعتها الذكية نيسان المقبل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates