أبوظبي الإلكترونية تحصد النسخة الأولى من جائزة الحكومة الذكية 2015 في كاليفورنيا
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لجهودها في تطبيق نظم البيانات المكانية

"أبوظبي الإلكترونية" تحصد النسخة الأولى من جائزة "الحكومة الذكية 2015" في كاليفورنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الإلكترونية" تحصد النسخة الأولى من جائزة "الحكومة الذكية 2015" في كاليفورنيا

حكومة أبوظبي الإلكترونية
أبوظبي - صوت الإمارات

حصدت حكومة أبوظبي الإلكترونية النسخة الأولى من جائزة "الحكومة الذكية 2015" المرموقة، التي أطلقها "مؤتمر مستخدمي إزري" للمرة الأولى في تاريخه، وذلك تقديرا لجهودها الدؤوبة في تعزيز البنية التحتية للبيانات المكانية وإدارة الاستخدام التعاوني للمعلومات الجيومكانية لدى مجموعة واسعة من الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.

جاء ذلك خلال مشاركة حكومة أبوظبي في أعمال المؤتمر الذي نظمه "معهد بحوث النظم البيئية الدولي" في مدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا الأميركية يومي 20 و21 تموز/ يوليو الجاري.

ولفت  المدير العام لـ "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات"، راشد لاحج المنصوري،الجهة الحكومة المعنية بالإشراف على أجندة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إمارة أبوظبي " نتشرف بحصولنا على جائزة (الحكومة الذكية 2015)، التي تعد تكريما مرموقا من خبراء مجتمع نظم المعلومات الجغرافية على الجهود الحثيثة التي تبذلها لحكومة، وكذلك على مكانتها الريادية في اعتماد مجموعة واسعة من المعايير والإجراءات والسياسات التي أسهمت في تبسيط استخدام نظم المعلومات الجغرافية ضمن مختلف الهيئات الحكومية".

وأضاف " تعكس هذه الجائزة قدرة التكنولوجيا على إثراء معيشة المستخدمين عبر تحقيق إنجازات ملموسة في مجالات متنوعة مثل الكوارث الطبيعية، والكشف عن المخاطر الصحية، والعمل والتقييم، والاستجابة لحالات الطوارئ، وحماية المناظر الطبيعية الصحراوية والبيئات الساحلية والمواقع التاريخية في أبوظبي، وغيرها الكثير".

وبين المنصوري نثق بأن (جائزة الحكومة الذكية) ستحفز شركائنا بمجال نظم المعلومات الجغرافية في أبوظبي على تحقيق مزيد من الابتكار والتنسيق، وتبني أحدث تطبيقات التكنولوجيا.

من جهته، أعلن جاك دانجر موند، رئيس "مؤتمر مستخدمي إزري" "تعتبر نظم البيانات المكانية التي أطلقتها حكومة أبوظبي الإلكترونية مؤشرا مهما على ما الذي يمكن إنجازه من قبل دولة تعترف بالفوائد الكثيرة التي يمكن تحقيقها من خلال التعاون في استخدام نظم المعلومات الجغرافيّة"، ونحن سعداء بتكريم حكومة أبوظبي الإلكترونية، ومنحها النسخة الأولى من جائزتنا "الحكومة الذكية"، التي نطلقها للمرة الأولى في تاريخ مؤتمرنا.

وتسلّم الجائزة كل من مدير تنفيذي - قطاع الخدمات الحكومية المشتركة في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، سعيد المنصوري، و المدير التنفيذي بالإنابة لمركز البيانات المكانية في "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات خولة الفهيم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الإلكترونية تحصد النسخة الأولى من جائزة الحكومة الذكية 2015 في كاليفورنيا أبوظبي الإلكترونية تحصد النسخة الأولى من جائزة الحكومة الذكية 2015 في كاليفورنيا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates