أنونيموس تتهم كلاود فلير بدعم تنظيم داعش إلكترونيًا
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفّر الحماية اللازمة لمنع اختراق المواقع المتطرفة

"أنونيموس" تتهم "كلاود فلير" بدعم تنظيم "داعش" إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أنونيموس" تتهم "كلاود فلير" بدعم تنظيم "داعش" إلكترونيًا

مجموعة أنونيموس للقرصنة الإلكترونية
واشنطن - عادل سلامة

شنّت مجموعة "أنونيموس" للقرصة الإلكترونية، هجومًا على شركة "كلاود فلير" لخدمات مواقع الإنترنت بسبب توفيرها الحماية ضد الهجمات الإلكترونية للمواقع المؤيدة لتنظيم "داعش".
وتحمي الشركة الموقع من هجمات جماعات القرصنة مثل "أنونيموس" عن طريق توجيه الاتصالات وتوصيلها من خلال شبكتها الخاصة، فضلا عن استئصال الاتصالات الخبيثة لمنع اختراق المواقع.

وبيّنت جماعة "أنونيموس" التي أعلنت الحرب على "داعش" عقب هجمات باريس أن المواقع المؤيدة للتنظيم المتشدد التي تستخدم هذه التقنية للحماية من القرصنة تؤدي إلى إسقاط أجهزة الناشطين، وقبل أسبوع من هجمات باريس أحصت جماعة Ghost Security Group التابعة لـ"أنونيموس" 40 موقعا يستخدم خدمات "كلاود فلير" لحماية محتواها من القرصنة، بما في ذلك 34 موقعا دعائيا و4 منتديات نقاشية فضلا عن اثنين يقدمان خدمات فنية.

وهذه الاتهامات ليست جديدة بالنسبة إلى "كلاود فلير" التي أوضحت أنه ليس من وظيفتها ضبط المحتوى الموجود على شبكتها، وفي آب / أغسطس 2013 واستجابة لهذه المزاعم من قبل أحد المحررين الصحافيين، نشر الرئيس التنفيذي للشركة، ماثيو برينس مدونة يوضح فيها وجهة نظر الشركة في حرية التعبير على شبكتها.

وكتب برينس، "الموقع ينقل كلامًا وليس قنبلة ولذلك ليس هناك أي خطر وشيك ولا يلتزم المزود بالخدمة برصد ومراقبة المحتوى لاتخاذ قرارات بشأن طبيعته الضارة، وإذا حصلنا على أمر من محكمة يجبرنا على عدم تقديم الخدمة للعميل سنمتثل لهذا الأمر، لكنها لم تتلق أي طلب لإنهاء المواقع المذكورة من أي سلطة قانونية".

وذكر ماثيو ردا على الانتقادات التي تتعرض لها الشركة "أعتقد أن تويتر غاضب منا، وأعتقد أن هذا تحليل من قبل أطفال ويصعب أخذه على محمل الجد، وتستخدم جماعة أنونيموس خدمتنا لبعض مواقعها على الرغم من ضغط بعض الجهات لتوقيف تلك المواقع " وحتى إذا وافقنا على استضافة مواقع (داعش) فهذا لن يفيدنا، وأود أن أتخيل الناس الذين يدفعون ببطاقات ائتمان مسروقة، إنه أمر سلبي لنا".

وتحفز هذه التصريحات دعوة جماعة "أنونيموس" لمقاطعة الشركة تمامًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنونيموس تتهم كلاود فلير بدعم تنظيم داعش إلكترونيًا أنونيموس تتهم كلاود فلير بدعم تنظيم داعش إلكترونيًا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates