إتش تي سي تعود للمنافسة بقوة بهاتف ذكي من المعدن وشاشة زجاجية
آخر تحديث 13:31:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضررت من هيمنة "آبل" و"سامسونج" على الأسواق في بريطانيا

"إتش تي سي" تعود للمنافسة بقوة بهاتف ذكي من المعدن وشاشة زجاجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إتش تي سي" تعود للمنافسة بقوة بهاتف ذكي من المعدن وشاشة زجاجية

هاتف ذكي من المعدن من "إتش تي سي"
واشنطن - يوسف مكي

أعلنت شركة " إتش تي سي"، أن أفضل وسيلة للفوز في سوق تهيمن عليه "آبل" و"سامسونج"، هي محاولة هزيمة "آبل" في لعبته الخاصة، عن طريق هاتفها الجديد "One A9"، ويتم تشغيل هاتف One A9 عن طريق نسخة جوجل أندرويد 6.0
Marshmallow، إلى جانب مميزاتHTC  المألوفة مثل كاميرا Zoe.

 وأضافت الشركة، جهاز استشعار البصمة الجديد، ووضعت للهاتف الجديد تصميمًا جذابًا، في محاولة لإغراء المشترين بشراء جهاز طبق الأصل من  iPhone 6S ولكن بسعر أرخص، فهو لديه نفس الجسم المعدني، سمكه يبلغ7.26mm ، مع حواف مدورة وشاشة زجاجية.

 ووصفت الشركة التايوانية HTC  تصميم One A9 بأنه تطور مبدع لأسرة HTC One، وكانت أول شركة تبتكر هاتفًا ذكيًا كاملًا من المعدن، كما طعمته بأجزاء بلاستيكية في الهوائي للهاتف مع One M8 في عام 2014.

 وتحتوي الشاشة الزجاجية منحنية الحواف على بصمة الإصبع تحت زر home ، إلى جانب فتحة سماعات الأذن في الأسفل، والذي يذكر المستخدمين بـ  iPhone 6S.

 وقال الرئيس التنفيذي لشركة HTC شير وانغ، الشركة رائدة في الهواتف الذكية، بعد أن ابتكرت أول روبوت ذكي، أول هاتف ذكي ويندوز، أول هاتف ذكي 4G، وأول هاتف ذكي معدني"، وأضاف وانغ: "اليوم نحن نأخذ هذا الإرث من الابتكار إلى المستوى التالي".

 ويحتوي One A9  معالج 617 متوسط المدى، وسعة تخزين تبلغ 16 أو 32GB مع فتحة بطاقة microSD، وكاميرا 13 ميجابيكسل وشاشة AMOLED 1080p و5in. ولكن One A9 لا يشمل مميزات HTC التي تشتمل مكبرات الصوت الأمامية، فهو يجمع بين مميزات آبل وسامسونج من حيث نظام التشغيل Marshmallow، وشكل آيفون وبصمة الإصبع.

 وبعد العديد من البدايات في عالم الهواتف الذكية واستحواذها على 11٪ من حصة السوق في جميع أنحاء العالم في عام 2011، تواجه HTC موجة من تراجع المبيعات وخسارة حصتها من السوق، مما ساهم في خروجها من المؤشرات الرئيسية في بورصة تايوان وخروجها من قائمة أفضل 50 شركة في تايوان.

 وكانت الشركة قد تضررت بشدة من تقدم "أبل" و"سامسونج"، اللتان هيمنتا على الأسواق المتقدمة مثل المملكة المتحدة، فضلًا عن المنافسة الشرسة من جانب شركات صينية مثل Huawei وXIAOMI، واللتان بنيا شراكة مع جوجل لتصنيع Nexus 6P .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش تي سي تعود للمنافسة بقوة بهاتف ذكي من المعدن وشاشة زجاجية إتش تي سي تعود للمنافسة بقوة بهاتف ذكي من المعدن وشاشة زجاجية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates