إل جي تكشف عن ساعتها ذات الـ23 قيراط ذهب بـ1200 دولار
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" ويستمر شحنها مدة يوم كامل

"إل جي" تكشف عن ساعتها ذات الـ23 قيراط ذهب بـ1200 دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إل جي" تكشف عن ساعتها ذات الـ23 قيراط ذهب بـ1200 دولار

شركة "LG" عن ساعتها الذكية الجديدة المطلية بالذهب
بكين - علي صيام

"كشفت شركة "LG" عن ساعتها الذكية الجديدة المطلية بالذهب قيراط 23، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "IFA" في برلين بسعر 1200 دولار (780 إسترليني)، وتسعى الشركة إلى منافسة شركة "آبل" التي أطلقت في وقت سابق ساعة ذكية من الذهب الخالص قيراط 18 بسعر 10.000 دولار (8000 إسترليني).

وظهرت ساعة "LG" الجديدة "Urbane Luxe" من وراء الزجاج وتتميز بطلاء من الذهب قيراط 23 وحزام من الجلد، وتعمل الساعة بنظام تشغيل "أندرويد" الذي يعمل به الموديل السابق منها، وتحظى الساعة بنفس مواصفات الإصدار الأساسي المعروض للبيع حاليا في الولايات المتحدة.

وبلغ سعر الإصدار الأساسي من الساعة 349 دولار (229 إسترليني) وأطلقت لأول مرة في آذار/مارس، وتضم الساعة شاشة دائرية تعمل باللمس بجودة 348 بيكسل في البوصة، وتحتوي الساعة على معالج "Qualcomm Snapdragon 400 chip"، وسعة 4 غيغا من الذاكرة وبطارية بقوة 410mAh.

ولم تكشف "LG" عن تفاصيل خاصة بعُمر البطارية، لكنها أوضحت أن الساعة يمكنها العمل طوال اليوم ويمكن إعادة شحنها ليلا باستخدام قاعدة الشحن، وتتوافق الساعة مع أجهزة "أندرويد" و" iOS"، كما أصدرت "LG" إصدار "3G" من الساعة يحتوى على شريحة نانو تمكنك من إجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى الهاتف.

وتعرض الساعات الذهبية الفاخرة للبيع فقط في الولايات المتحدة، ويمكن طلب الساعة بشكل مسبق بسعر 1200 دولار من خلال "Reeds" على أن يتم شحنها في تشرين الأول/ أكتوبر، ولم تعلن "LG" عن بلدان أخرى تتواجد بها الساعة لكنها فقط كشفت عن إنتاج 500 ساعة.

وعلى الرغم من ارتفاع سعر ساعة "LG" إلا أنها تعد أرخص 10 مرات من ساعة "آبل"، ويرجع ذلك إلى كونها فقط مطلية بالذهب في حين أن ساعة "آبل" مصنوعة من الذهب الخالص، وكشفت شركة "LG" أن الساعة يمكن ضبطها على معصم الفرد بسهولة كما مرّ حزام الساعة بـ50 خطوة منفصلة أثناء تصنيعه بواسطة 30 عامل من عمال الجلود.

وبيّنت شركة "LG" أن الذهب المستخدم في الساعة أقوى من الذهب قيراط 24 المستخدم في المجوهرات، لكنه أثقل من من الذهب قيراط 18 المستخدم في ساعة "آبل" على سبيل المثال، وقال نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات لشركة "LG" كريس يي "لا ينبغي أن نعتقد أن الأجهزة التي يمكن ارتداؤها تعتبر امتداد للهاتف الذكي لكنها امتداد للشخص نفسه، وتعد الساعات الذكية تطورا طبيعيا للمزج بين الحرفية والتكنولوجيا، حيث أصبحت من ملحقات الحياة أكثر من كونها جهاز صلب، ونعتقد أن هذا هو الاتجاه الصحيح للأجهزة التي يتم ارتداؤها ونحن نشجع هذا التحول".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف عن ساعتها ذات الـ23 قيراط ذهب بـ1200 دولار إل جي تكشف عن ساعتها ذات الـ23 قيراط ذهب بـ1200 دولار



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates