الإمارات تستأثر بـ 250 شركة تقنية ناشئة من 400 خليجيًا
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حمدان بن محمد الذكية" توقع شراكة مع "مايكروسوفت "

الإمارات تستأثر بـ 250 شركة تقنية ناشئة من 400 خليجيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستأثر بـ 250 شركة تقنية ناشئة من 400 خليجيًا

شركة "مايكروسوفت بزبارك"
دبي - جمال أبو سمرا

تستأثر الإمارات بنحو 250 شركة ناشئة متخصصة في قطاع التقنية من بين نحو 400 شركة تدعمها منصة "مايكروسوفت بزبارك" في دول الخليج لتسريع نجاح أي شركة برمجيات تقل عائداتها عن مليون دولار ويقل عمرها عن ثلاث سنوات، بحسب المدير الإقليمي العام لـ" مايكروسوفت الخليج " سامر أبولطيف".

وقعت "مايكروسوفت" اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة "حمدان بن محمد الذكية"، إحدى أهم واجهات التعلم الذكي في المنطقة، تصبح بموجبها الجامعة شريكا رسميا في منصة " مايكروسوفت بزبارك"، من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات لتحويل أفكارهم التجارية إلى واقع ملموس.

وأوضح أبولطيف على هامش توقيع الاتفاقية، "تشمل شبكة" بزبارك "شركاء من مختلف أنحاء العالم لدعم حاضنات الأعمال الناشئة في الجامعات وشركات الاستضافة والوكالات الحكومية والمستثمرين والاستشاريين والمؤسسات المالية وغيرها، الذين تم اختيارهم بشكل خاص على أساس الخدمات المناسبة التي يقدمونها للشركات المبتدئة وتساهم في دعم مشاريعهم ضمن إطار برنامج مايكروسوفت " بزبارك".

ولفت المدير الإقليمي العام ل" مايكروسوفت الخليج" " نعمل بشكل متواصل على دعم رواد الأعمال الشباب ومراكز الابتكار والحاضنات في جميع أنحاء المنطقة باعتبارها خطوة استراتيجية حاسمة لكي نقدم دعمنا لأنظمتهم الإيكولوجية".

وباعتبار جامعة " حمدان بن محمد الذكية" شريكا رسميا ضمن شبكة برنامج "بزبارك" سوف تكون قادرة على تزويد حلول البرمجيات مثل اعتمادات " أزور" السحابية وتقديم المشورة والتدريب في اطار العمل والترويج والاتصال والمكاتب التعاونية.

وبين  المستشار الرسمي لجامعة حمدان بن محمد الذكية الدكتور منصور العور،إن "الابتكار وريادة الأعمال يشكلان غاية سامية للجامعة، ونحن متحمسون جدا لهذه الفرصة لكون "مايكروسوفت بزبارك" منصة تكنولوجية تقدم حلولا قيمة وفعالة لرجال الأعمال والشركات الناشئة، علما أنها سوف تساعدنا في الإمارات على توفير نظام اقتصادي للمبتدئين محليا وتوسيع نطاق أعمالهم وتحقيق عوائد مالية أسرع، إضافة إلى ذلك سوف تكون الشركات الناشئة قادرة على تنمية أعمالها من خلال تعويض بعض التكاليف ليتمكنوا من تركيز جهودهم على التحديات التجارية الأخرى بما في ذلك البحث والتطوير والاستثمار والترويج.

من جانبه لفت نائب رئيس الجامعة لتنمية المشروعات الدكتور نبيل بيضون، " تصب الاتفاقية مع " مايكروسوفت" ضمن جهود جامعة "حمدان بن محمد الذكية" لدعم المشاريع الناشئة التي تعتبر دعامة أساسية في بناء الاقتصاد الإماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستأثر بـ 250 شركة تقنية ناشئة من 400 خليجيًا الإمارات تستأثر بـ 250 شركة تقنية ناشئة من 400 خليجيًا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates