الإمارات للأبحاث يخوض معركة ترفيهية في  تسليح ياس مول
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

40 من أعضاء الفريق تنافسوا في فنون الرماية

"الإمارات للأبحاث" يخوض معركة ترفيهية في " تسليح" "ياس مول"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للأبحاث" يخوض معركة ترفيهية في " تسليح" "ياس مول"

شركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة " إيرث"
أبوظبي - صوت الإمارات

قام فريق من قسم الأنظمة القتالية البرية التابع لشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة " إيرث" بجولة في " نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" في مركز ياس مول التجاري في أبوظبي مساء أمس الأول الثلاثاء، وشارك أعضاء الفريق البالغ عددهم 40 شخصا بممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة في "ساحة المعركة" الترفيهية، حيث خاضوا تجربة رماية حقيقية بهدف تنمية روح التنافس فيما بينهم.

وأعرب نائب الرئيس في شركة الإمارات للبحث والتكنولوجيا القابضة " إيرث" العقيد متقاعد خلفان محمد المنصوري، عن سعادته للمستوي الرفيع الذي يتمتع به نادي تسليح في بناء المهارات العالية في فنون الرماية وبناء القدرات الشخصية لدي الأفراد.

ولفت " إن نشعر بفخر كبير لأن نشاهد هذا المستوى الراقي لشركة " تسليح" الوطنية بأبوظبي في تقديم نادي ترفيهي هادف وبناء يحرص على بناء القدرات لدى الشباب والشابات وتنمية المهارات والمساهمة في بناء الشخصية والقدرات القيادية من خلال التدريب علي الرماية والدقة وقيادة الفريق الواحد".

وأضاف " إن ما شاهدناه اليوم في هذا النادي يبعث على الفخر والإعجاب، لأنه يعزز الرماية الاحترافية، والمواجهة بين فريقين لتعلم الدفاع عن النفس بطريقة ممتعة".
وأكد مؤسس شركة تسليح المالكة للنادي سالم المطروشي،  " إنني أشعر بالرضا لاستضافة وفد قسم الأنظمة القتالية البرية التابع لشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة، والتي مارس المهارات القتالية بروح الفريق الواحد.

وأعرب عن أمله في "تشجيع الشباب على الرماية وتأهيلهم في هذا المجال من خلال تنمية مهارات الرماية في منصات الرماية التي تم تصميمها وفقا لأحدث المواصفات العالمية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للأبحاث يخوض معركة ترفيهية في  تسليح ياس مول الإمارات للأبحاث يخوض معركة ترفيهية في  تسليح ياس مول



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates