التطبيقات الذكية تهدف إلى تحقيق سعادة ورفاهية الناس في الإمارة
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة الكهرباء تعلن تحويل كل خدماتها إلى ذكية في أقل من عام

التطبيقات الذكية تهدف إلى تحقيق سعادة ورفاهية الناس في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التطبيقات الذكية تهدف إلى تحقيق سعادة ورفاهية الناس في الإمارة

خدمة جديدة لتسديد فواتير الاستهلاك
دبي ـ جمال أبو سمرا

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي خدمة تسديد فواتير الاستهلاك من خلال تطبيقها المتوافق مع ساعات "سامسونغ غالكسي غير2 " الذكية وذلك عقب فترة قصيرة من إطلاقه في متجر "غالاكسي غير مانغر" (GALAXY GEAR manager)، حيث يأتي طرح هذه الخدمة ضمن سعي الهيئة المتواصل إلى تسخير أحدث وأفضل التقنيات في خدمة عملائها وشركائها وتمكينهم من استخدام خدمات الهيئة على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم، في خطوة تعكس حرصها المستمر على تطوير خدماتها وتوفير الأفضل إلى عملائها عبر المزيد من الوسائل الذكية.

ويعد تطبيق الهيئة الذكي أول تطبيق حكومي إماراتي على متجر تطبيقات "سامسونغ غير مانغر" بحسب شركة سامسونغ والتي أوضحت أن الهيئة هي أول دائرة حكومية تؤكد سبقها في تطوير وإطلاق تطبيق متوافق مع منصة ساعات سامسونغ غالاكسي "غير 1 و2" الذكية.

ويتيح تطبيق الهيئة المتوافق مع ساعات "سامسونغ غالكسي غير 2" الذكية مجموعة من الخدمات والخواص منها إمكان الاطلاع على مقتطفات الأقوال الملهمة لرئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  ويوفر للمتعاملين إمكان الاستعلام عن الفواتير، والتعرف على مواقع مراكز خدمة المتعاملين وأرقام الاتصال مع الهيئة والعديد من الخدمات والخواص التي توفر الوقت والجهد على المتعاملين.

وقالت رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة موزة إبراهيم الأكرف: نتطلع في الهيئة إلى أن نكون سبَّاقين دائمًا من خلال كل ما نطرحه من خدمات وتطبيقات تدعم أهدافنا بمرافقة عملائها أينما كانوا وفي أي وقت، ومن هذا المنطلق عملنا على توفير خدمة دفع الفواتير عبر تطبيقنا المتوافق مع ساعات "سامسونغ غالكسي غير2" الذكية من أجل تمكين عملائها من الحصول على خدماتنا بشكل سهل وسريع وآمن من خلال استخدامهم لأجهزتهم المفضلة في إنجاز مختلف معاملاتهم، وذلك تماشيًا مع طموحاتنا المستقبلية التي تواكب التحول الذكي في الدولة وتحقق رؤية قيادتنا الرشيدة.

وأضافت الأكرف: أعلنت الهيئة عن اكتمال تحويل كافة خدماتها إلى ذكية 100% في مدة قياسية لم تتجاوز العام على إعلان التحول الذكي في الدولة، والذي يشمل تقديم كافة الخدمات عبر الهواتف والأجهزة الذكية بهدف تحقيق سعادة ورفاهية الناس. كما تقدم الهيئة العديد من الخدمات والخواص عبر تطبيقها الذكي، ويشكل هذا الإنجاز حافزًا قويًا لنا لتعزيز قدرتنا على مواكبة شتى المتغيرات والتغلب على الصعوبات، والتركيز على الوصول بخدماتنا الذكية إلى جميع سكان إمارة دبي وتلبية حاجاتهم اليومية والمستقبلية.

تتيح الهيئة خدماتها إلى عملائها عبر تطبيقها الذكي من خلال منصات آبل، وآندرويد، وعبر تطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.امارات. بالإضافة إلى توفر تطبيقها عبر منصات بلاكبيري، ويندوز، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونغ للترفيه المنزلي، والساعات الذكية، وعبر eLife من اتصالات). تسديد فواتير الكهرباء في دبي عبر"غالكسي غير2".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطبيقات الذكية تهدف إلى تحقيق سعادة ورفاهية الناس في الإمارة التطبيقات الذكية تهدف إلى تحقيق سعادة ورفاهية الناس في الإمارة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates