الثريا يُعدّ الجهاز الوحيد من نوعه لتوفير التكلفة وسرعة نقل البيانات
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع الطلب على "الساتسليف" في "آيدكس 2015"

"الثريا" يُعدّ الجهاز الوحيد من نوعه لتوفير التكلفة وسرعة نقل البيانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الثريا" يُعدّ الجهاز الوحيد من نوعه لتوفير التكلفة وسرعة نقل البيانات

"الثريا"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

ارتفع الطلب خلال معرض آيدكس 2015 على جهاز "الساتسليف" الجهاز الوحيد المتوفر في السوق والقادر على توفير معدلات نقل بيانات تصل إلى 384 كيلوبت في الثانية، إلى جانب التحكم في سرعة بث البيانات مما يقلل كثيراً من تكلفة نقل البيانات، بحسب مدير إدارة خدمات الحكومة في شركة الثريا للاتصالات أمل عز الدين .
وأوضحت أمس الاربعاء على هامش مشاركة الثريا في آيدكس 2015، سجلت الأيام الماضية من المعرض ارتفاعاً من جانب الجهات الحكومية والأفراد على عدد من منتجات الشركة منها جهاز الساتسليف، والأنظمة والحلول المتوافقة مع الطائرة من دون طيار "درون".
وأشارت إلى أن العام الحالي سيشهد إطلاق عدد من الابتكارات الجديدة لأول مرة بشأن نقل البيانات، لافتة إلى أن الشركة حققت نمواً مضاعفاً خلال العام 2014 ومن المتوقع استمرار معدلات النمو على نفس الدرجة حيث تعمل الشركة في كل أسواق العالم عدا السوق الأميركية.
وأوضحت أن "الساتسليف "SatSleeve، الذي ابتكرته الثريا لتحويل الهواتف الذكية إلى هواتف ذكية للاتصالات الفضائية، وهو الأول والوحيد من نوعه في العالم الذي يمكن مستخدميه من التواصل مع تطبيقات البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في حال عدم توفر الشبكة الأرضية للاتصالات.
وأضافت، أنه عند استخدام الجهاز في وضع القمر الصناعي يمكن ومن خلال SatSleeve إرسال مستجدات الأخبار واستخدام تطبيقات المراسلة الفورية، وكذلك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني حتى من المواقع النائية والتي لا توجد بها شبكات اتصالات أرضية.
وأشارت إلى أن الدورة الحالية تمثل المشاركة الرابعة لـ"الثريا للاتصالات"، مشيرة إلى أن المعرض يشكل فرصة، لاطلاع المشاركين على حلول شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، حيث يعد منصة مهمة للتواصل والتعاون مع صناع القرار من شتى دول العالم عامةً ومن دولة الإمارات خاصةً.
تأسست "الثريا" عام 1997 في الدولة من قبل عدد من شركات الاتصالات الإقليمية لمنطقة الخليج، بما في ذلك اتصالات والشركة واحدة من أربع شركات فقط في العالم، التي تقدم خدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة.
وتستعرض الثريا خلال "آيدكس 2015" أول جهاز نطاق عريض باستخدام الأقمار الصناعية "برودباند" عبر بروتوكول الإنترنت (IP)"مخصص للمركبات، "الثريا آي بي فوييجر» (Thuraya IP Voyager) الذي تم تصميمه وتصنيعه من أجل المستخدمين العاملين في القطاعات الحكومية والنفط والغاز وأعمال الإغاثة.
وتمكّن أجهزة "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) المستخدمين من التواصل بصورة موثوقة وفعالة عبر خدمات مقاطع الفيديو والبيانات والاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) وذلك لتنفيذ أهداف المهام الحرجة في المناطق التي لا تخدّمها شبكات الاتصالات الأرضية.
وتسهم "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) في توسيع خدمات وأجهزة الثريا الأرضية التي تعمل من خلال بروتوكول الإنترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثريا يُعدّ الجهاز الوحيد من نوعه لتوفير التكلفة وسرعة نقل البيانات الثريا يُعدّ الجهاز الوحيد من نوعه لتوفير التكلفة وسرعة نقل البيانات



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates