الشيخ حامد بن زايد يؤكّد أنّ تقدم الإمارات نابع من اهتمامها بالبشرية
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح الدورة الثانية من "فعالية مبتكر" في أبوظبي

الشيخ حامد بن زايد يؤكّد أنّ تقدم الإمارات نابع من اهتمامها بالبشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حامد بن زايد يؤكّد أنّ تقدم الإمارات نابع من اهتمامها بالبشرية

"لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

افتتح رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أمس الخميس "فعالية مبتكر" التي تعرض 100 ابتكار محلي يقدمها نحو 200 مبتكر من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشكل الفعالية جزءا أساسيا من "برنامج مبتكر" المبادرة الاستراتيجية التي أطلقتها "لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا" بهدف تنمية الابتكار والإبداع وريادة الأعمال في مجتمع دولة الإمارات.

وأكد الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  استطاعت أن تتقدم أشواطا كبيرة في مختلف المجالات بفضل اهتمامها بالإنسان الإماراتي الذي هو الغاية والهدف وهو المورد الذي لا ينضب لرفعة الوطن وازدهاره وعزته ورخائه.
وأشاد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة باهتمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالعنصر البشري وجهوده المستمرة برعاية العلم والمفكرين والمبدعين وتشجيع المواهب الشابة ودعم مختلف المعارف والتخصصات بما يخدم تطور الوطن والمواطن لمستقبل زاهر وواعد.

وأعرب عن سعادته لما شاهده من الابتكارات التي تؤكد مدى اهتمام الدولة بالمواهب ورعايتها ودعمها للتمكن من العطاء والإبداع من أجل الوصول إلى مراحل متميزة في هذا المجال لتحتل دولة الإمارات مكانا متقدما في العالم على كل الأصعدة.
وتتولى لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا دورا حيويا في دعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار من خلال برامجها ومبادراتها الاستراتيجية التي تمثل "فعالية مبتكر" إحدى مكوناتها الأساسية.
وبهذه المناسبة أشار مدير عام لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا أحمد سعيد الكليلي تمثل العلوم والتكنولوجيا والابتكار جوهر الاقتصاد القائم على المعرفة الذي تطمح إليه دولتنا وإذ تتولى لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا تطوير رأس المال البشري في قطاع العلوم والتكنولوجيا والابتكار عبر حزمة متكاملة من البرامج والمبادرات الاستراتيجية فإنها تساعد على تأسيس قاعدة كفاءات وطنية تسهم في تحويل دولة الإمارات إلى واحدة من أكثر الدول ابتكارا على مستوى العالم.. والابتكارات المتنوعة التي نشاهدها في فعالية مبتكر اليوم هي الدليل الملموس على أننا نهتم كمجتمع بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار وهي أيضا البرهان على التزامنا المستمر بتنمية هذه المواهب لتحقيق الهدف الاستراتيجي لدولة الإمارات.

وتقدم "فعالية مبتكر" في دورتها السنوية الثانية مجموعة متنوعة من ورش العمل التفاعلية والابتكارات المتميزة والتي تجعل منها فعالية ممتعة وشيقة كما تعرف بالمبتكرين المحليين وبإبداعاتهم وتسلط الضوء على دورهم كمثال يحتذى في دعم وترسيخ ثقافة الابتكار في مجتمع الإمارات.

وتتميز فعالية هذا العام بعرض العديد من الابتكارات والإبداعات المحلية التي تم تنفيذها سواء في البيت أو المدرسة أو مكان العمل والتي تبرز المواهب الواعدة والمتنوعة لمبتكرين من مختلف أرجاء الدولة وتؤكد تميزها على صعيد الإبداع والابتكار.. وتجمع "فعالية مبتكر" بين الابتكارات المحلية والمشاريع المتميزة التي تقدمها مؤسسات ريادية مثل جامعة نيويورك أبوظبي بالإضافة إلى ورش العمل التفاعلية التي تنظمها شركات مرموقة مثل "إنتل" ومجموعة "بريسايز جروب" وشركة "ستراتا" وغيرها الكثير.
وتنظم "فعالية مبتكر" لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا بالتعاون مع "توازن" الراعي المقدم و"إنتل" الراعي الذهبي لبرنامج مبتكر وبلدية مدينة أبوظبي الشريك المجتمعي و"أبوظبي للإعلام" الشريك الإعلامي للفعالية.
وتستقبل "فعالية مبتكر" زوارها بطيف واسع من ورش العمل والعروض الشائقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حامد بن زايد يؤكّد أنّ تقدم الإمارات نابع من اهتمامها بالبشرية الشيخ حامد بن زايد يؤكّد أنّ تقدم الإمارات نابع من اهتمامها بالبشرية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates