الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسلط الضوء على إنجازات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية

الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي

مؤتمر الحكومة الذكية في دبي
دبي - صوت الإمارات

افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الاثنين فعاليات معرض ومؤتمر الحكومة الذكية بمشاركة واسعة من العديد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وبعض الجهات الخاصة.

وأوضح رئيس معرض ومؤتمر الحكومة الذكية محمد خليفة المرر إن المعرض يأتي استجابة لتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتحول نحو الحكومة الذكية.

وأكد أن إدارة معرض ومؤتمر الحكومة الذكية تنجز النسخة الأولى في هذا المشروع سعيا منها إلى المساهمة في خدمة المجتمع المدني في دولة الإمارات ولتسلط الضوء على إنجازات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ويعد المعرض ترويجيا يستخدم وسائل الإعلام المختلفة للتعريف بالخدمات التي تقدمها الوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والتركيز على التحول الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى دعم جميع المؤسسات الحكومية في التحول للحكومة الذكية وتسليط الضوء على خدماتها الذكية، إضافة لتوعية الجمهور بأهمية هذه الخدمات في اختزال وتوفير الوقت والتوعية بمبادئ الحكومة الذكية وأهدافها وخدماتها وتطبيقاتها في الحياة اليومية.

وقد تم تجهيز ثلاث قاعات خاصة بفعاليات معرض ومؤتمر الحكومة الذكية، بالوسائل المرئية لإتاحة فرصة أكبر للجهات المشاركة لنشر الإعلانات التوعوية والشروحات الخاصة بتطبيقاتها داخل وخارج مساحة العرض للتفاعل مع أكبر عدد من الجمهور، إضافة لنقل فعاليات المعرض والمؤتمر على الهواء مباشرة من العديد من أهم القنوات التلفزيونية.

كما انعقدت جلسات وورشات عمل خاصة بالتعريف بالخدمات الذكية لغرفة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان وسوق أبوظبي للأوراق المالية واختتمت بمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة، وتأتي هذه الورشات بهدف التعريف بكيفية التعامل مع التطبيقات الذكية في هذه الجهات، مما يساهم ويساعد على اختصار الوقت والجهود لتحقيق حياة أكثر سهولة وصولا للغاية المرجوة وهي إسعاد الناس.

أكد  المدير التنفيذي لدائرة الاتصال والعلاقات الحكومية عبدالرحيم البطيح،، أن مشاركة أبوظبي للإعلام تأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية لتعزيز التحول التقني تماشيا مع الاستراتيجية العامة لدولة الإمارات والهادفة إلى توفير جميع الخدمات للمشاهد والقارئ والمستمع، بالإضافة لمستخدم الإعلام الرقمي بيسر عبر استخدام الأجهزة الذكية.

وأضاف "نعمل للتحول الذكي بشكل كامل على نهج التميز والابتكار الذي أرست دعائمه القيادة الرشيدة، وهو ما شكل دعامة أساسية لتحقيق إنجازات نوعية تدعم رؤيتنا الطموحة والمتمثلة في "الريادة في العمل الإعلامي" لافتا إلى أن التحدي الذي فرضته التطورات التكنولوجية يتطلب من منا التحول نحو الأفق الرقمي لتطوير الخدمات والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يسهم في تلبية طموحات الجمهور.

 وبين أن أبوظبي للإعلام بصدد إطلاق مواقع إلكترونية بشكل يتماشى مع الفكر والعصر الجديد بما يلبي رغبات القارئ والمستمع والمشاهد. وعلى هامش المعرض أطلقت أبوظبي للاعلام مسابقة للجمهور لمدة ثلاثة أيام للفوز بساعة أبل والتي تحتوي على تطبيق جريدة الاتحاد، ويمكن للمتسابق المشاركة عبر برنامج الكود القارئ والإجابة على 3 أسئلة ومن ثم يندرج اسم المتسابق في السحب.

وخصص الجناح ركن خاص بالتصوير مع لوحة (ساعة- الاتحاد) مع طباعة الصورة وإرسالها عبر الإيميل، وقد شهدت الفكرة تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates