المشاركون في فيسبوك يحتجون على سياسة الاسم الحقيقي أمام مقر الشركة
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علق حسابات الأشخاص الذين لا يعتمدون في تعريفهم هويتهم الرسمية

المشاركون في "فيسبوك" يحتجون على سياسة "الاسم الحقيقي" أمام مقر الشركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشاركون في "فيسبوك" يحتجون على سياسة "الاسم الحقيقي" أمام مقر الشركة

مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"
واشنطن - يوسف مكي

قرر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، إجراء مظاهرة خارج مقر الموقع، الاثنين، ردًا على سياسة الشركة "الاسم الحقيقي".

وكان "فيسبوك" كرر مرارًا معارضته للمستخدمين المجهولين، وعلق حسابات بعض الأشخاص الذين لا يستخدمون أسماءهم المعترف بها رسميًا، وحرضت السياسة الملكات والمتحولين جنسيًا والهنود الحمر والناجين من العنف المنزلي وغيرهم ممن لا يستخدمون الأسماء المتواجدة على شهادات ميلادهم للعمل معًا ضد السياسة؛ كجزء من التحالف تحت "هاشتاج ماي نيم إذ".

ويمكن لأي مستخدم، حاليًا، أن يبلغ عن أي مستخدم آخر يستخدم هوية مزورة، ويعتقد بعض أعضاء ائتلاف "ماي نيم إذ" أنهم مستهدفون من المستخدمين الخبثاء الذين يعارضون هويتهم وسلوكهم، وأوضحت إحدى المشاركين الرائدين في الجهود الرامية إلى تغيير تلك السياسة روما، أنّ "فيسبوك يساند تلك البلطجة".

وعدل "فيسبوك" سياسته الرامية إلى تدشين عملية طعون واضحة للأشخاص الذين تم تعليق الحسابات، وخففت متطلبات الناس الذين يريدون استخدام "اسمهم الأصلي" بدلًا من الاسم القانوني؛ ولكن الشركة ذكرت أنّ أحد العناصر الأساسية في موقعها، أنها لا تسمح للمستخدمين "المجهولين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشاركون في فيسبوك يحتجون على سياسة الاسم الحقيقي أمام مقر الشركة المشاركون في فيسبوك يحتجون على سياسة الاسم الحقيقي أمام مقر الشركة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates