المقيمون في دول التعاون يستخدمون التطبيق الذكي لتقديم تأشيرة الدخول إلى الدولة
آخر تحديث 12:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

2628 إذن دخول عبر الانترنت خلال شهر

المقيمون في دول "التعاون" يستخدمون التطبيق الذكي لتقديم تأشيرة الدخول إلى الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المقيمون في دول "التعاون" يستخدمون التطبيق الذكي لتقديم تأشيرة الدخول إلى الدولة

مطار دبي الدولي
دبي - صوت الإمارات

وصلت إلى مطار دبي الدولي أمس الأول السبت رحلة طيران قادمة من المملكة العربية السعودية، للوافدين الذين يحملون إقامة دائمة في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، ولمرافقي مواطني دول مجلس التعاون، من الحاصلين على خدمة إذن الدخول للدولة إلكترونيا.

 أبدوا بعض القادمين جوا عبر مطار دبي الدولي رضاهم التام عن الخدمة وأشادوا بالتطورات والخدمات الذكية في مطار دبي، كما أثنوا على موظفي المطار وسعيهم الدائم لتقديم كل الجهود الممكنة لتيسير أمورهم على أفضل وجه ممكن وحول الخدمة التي تقدم تجريبيا ضمن مبادرات مدينة دبي الأذكى عالميا

وأشاد غلام مصطفي قريش بالخدمة، وبين إنه لا يصدق أنه دخل بهذه السهولة واليسر، وأنه يلاحظ أنه كلما دخل دبي يشاهد تطورا جديدا.

وأكد وليد السويدي إنه سمع عن الخدمة من المملكة وهي تمنح إذن الدخول للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لمرة واحدة والبقاء مدة لا تتجاوز ثلاثين يوما من تاريخ دخول البلاد، ولا يجوز تمديد هذه المدة. من جانبه، صرح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري ، أن الوافدين المقيمين في أي من دول مجلس التعاون سيستطيعون قريبا استخدام الهواتف الذكية كتطبيقات "الآيفون"، و"الأندرويد" و"البلاك بيري"، وغيرها للتقديم لفيزا للدخول لدولة الإمارات.

وصرح إن عدد معاملات إذن الدخول الإلكتروني التي تمت خلال الشهر الماضي بلغ 2628 إذن دخول إلكترونيا للوافدين الذين يحملون إقامة دائمة في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، ولمرافقي مواطني دول مجلس التعاون.

وأضاف أن الخدمة الجديدة بدأت من 12 إبريل نيسان وقد دخل الدولة حتى 26 أيار/ مايو  2512 مقيماً و116 مرافقا، مؤكداً أن الفيزا أون لاين تسمح بدخول الدولة من أي من منافذها البرية والجوية.

وأوضح  رئيس قسم الخدمات في قطاع المنافذ الرائد عبدالله عمر البنايإن رسوم التأشيرة 220 درهماً - لمرافقي مواطني مجلس دول التعاون بنفس المدة والرسوم لأبناء و أزواج المواطنات و العمالة المنزلية وأصحاب المهن الفردية المرافقين لكفلائهم في رحلتهم للإمارات من جميع الجنسيات ونفس الحالات المذكورة سابقا، صلاحية إذن دخول مقيم دول مجلس التعاون قبل الدخول 60 يوما من تاريخ الإصدار، ومدة البقاء في الدولة 30 يوما من تاريخ الدخول وقابلة للتمديد لمرة واحدة.

وصلاحية إذن دخول مرافق دول مجلس التعاون قبل الدخول 60 يوما من تاريخ الإصدار، و مدة البقاء في الدولة 60 يوماً من تاريخ الدخول وقابلة للتمديد مرتين لمدة 60 يوماً لكل مرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقيمون في دول التعاون يستخدمون التطبيق الذكي لتقديم تأشيرة الدخول إلى الدولة المقيمون في دول التعاون يستخدمون التطبيق الذكي لتقديم تأشيرة الدخول إلى الدولة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates