النعيمي يفتتح سمارت لايف لتكنولوجيا المعلومات
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم الحدث أجهزة وابتكارات المصارف

النعيمي يفتتح "سمارت لايف" لتكنولوجيا المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يفتتح "سمارت لايف" لتكنولوجيا المعلومات

النعيمي يفتتح "سمارت لايف" لتكنولوجيا المعلومات
عجمان ـ صوت الإمارات

افتتح ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي، الخميس، معرض "سمارت لايف لتكنولوجيا المعلومات" الذي ينظمه مصرف عجمان الإسلامي. وتعرض خلال الحدث - الذي يُنظم على مدى يومين في فندق قصر عجمان- مجموعة من الابتكارات وأحدث الأجهزة التي تستخدم في المصارف.

وحضر حفل الافتتاح، رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ورئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتجول ولي العهد والحضور في أقسام المعرض المختلفة، التي تركز على مجموعة من أحدث وأذكى التقنيات المستخدمة حاليًا، وذلك بالاشتراك مع عدد من أكبر مثل  الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات  مثل وغيرها،  DELL، و NCR، و VeriParkو ،Jumbo، و ForeFrontو، والتي تعتبر منصة تفاعلية قدمها قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان CISCO

وسلط معرض "سمارت لايف" الضوء على التقنيات الذكية والمبتكرة المستخدمة في القطاعات الصناعية والتجارية المختلفة مع التركيز على تلك التي تستخدم في القطاع المصرفي.

واستمع سموه والحضور من المسؤولين عن المعرض إلى شرح واف حول القطاعات التي يغطيها المعرض، ومن بينها قطاع الصيرفة الذكية، وتشمل الأفرع الذكية وأجهزة الصراف الآلي الذكية وأجهزة الصراف التفاعلية والأقلام الذكية وغيرها، وقطاع الحكومة الذكية، وتضم ماسحات الكتب الذكية والأرشفة الذكية وقطاع البيوت الذكية، وتتضمن التلفزيون التفاعلي الذكي والمنزل التفاعلي الذكي وقطاع الضيافة الذكية والبرمجيات الذكية.

وبيّن الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري، أنّ المعرض يأتي تنظيمه بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار، مُشيرًا إلى أنّ مفهوم التكنولوجيا الذكية قد أحدث نهضة في دولة الإمارات، خصوصًا بعد الإعلان عن "مبادرة الحكومة الذكية" التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدًا أنّ سوق تكنولوجيا المعلومات يزخر بالآلاف من الأجهزة والتطبيقات والبرمجيات والمنصات الذكية.

وأطلقت دائرة المالية في عجمان برنامج "ابتكاراتي" الخاص بنظام الاقتراحات والملاحظات، وذلك تزامنًا مع أسبوع الابتكار في الدولة، قائلًا أنّ مدير عام الدائرة في الوكالة مروان آل علي، أنّ الدائرة حريصة على تعزيز التواصل مع موظفيها وكافة متعامليها من خلال تبني أفضل الممارسات والتطبيقات الهادفة إلى تسهيل كافة الإجراءات المقدمة لهم، موضحًا أنّ الهدف من إطلاق البرنامج هو بناء جسور التواصل مع الموظفين والمتعاملين ضمن بيئة عمل إيجابية ومحفزة تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأضاف أنّ الدائرة تعمل ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي ورضا المتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يفتتح سمارت لايف لتكنولوجيا المعلومات النعيمي يفتتح سمارت لايف لتكنولوجيا المعلومات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates