تخفيض 80 من السلع المدعومة في العين خلال شهر رمضان
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نافذة إلكترونية للمرة الأولى لشراء 11 سلعة للمواطنين

تخفيض 80% من السلع المدعومة في العين خلال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخفيض 80% من السلع المدعومة في العين خلال شهر رمضان

بلدية مدينة العين
العين - صوت الإمارات

أعلنت بلدية مدينة العين عن تخفيض إضافي في أسعار نحو 80% من السلع المدعومة للمواطنين والبالغ عددها 100 سلعة ضرورية من بداية شهر حزيران/ يونيو وحتى نهاية شهر رمضان.وشهدت مراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لبلدية مدينة العين مؤخرا توافد أعداد كبيرة من المواطنين للحصول على المواد المدعومة، حيث شهد المركز الرئيسي ما يزيد على 1300 مستفيد في يوم واحد خلال الشهر الجاري، وهي الزيادة المتوقعة خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح مدير مراكز توزيع المواد الغذائية للمواطنين أحمد راشد النايلي إن بلدية مدينة العين عملت على تخفيض أسعار أغلب المواد الغذائية الأساسية ومنها الزيوت والطحين والأرز والمياه المعدنية، علاوة على إضافة أنواع جديدة من التمور، إضافة إلى المواد السابقة ليصل مجموع المواد الغذائية التي تعمل بلدية مدينة العين على توفيرها نحو 100 سلعة مدعومة، يتم توزيعها من خلال 12 مركزا تخدم مدينة العين، وفقا للحصص المقررة وتماشيا مع آلية عمل بلدية مدينة العين في إطار أولويتها الرامية إلى تحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع..

وبدأت بلدية العين وللمرة الاولى في فتح بوابة الكترونية لمركز توزيع الأغذية كمنفذ بيع إضافي يتيح للعميل إتمام عملية شراء المواد الأساسية، التي تشمل اكثر من 11 صنفاً منها الرز والطحين والمياه المعدنية بأسعار مخفضة للعملاء. ويمكن للعميل الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالمركز من خلال الموقع الإلكتروني
https:/‏/‏am.abudhabi.ae/‏FDCS.

وأوضح مدير مراكز توزيع الاغذية أن سعي البلدية لتخفيض اضافي للمواد الغذائية للمواطنين يأتي في اطار تخفيف المعاناة والمساهمة في استقرار الاسعار مع الفارق الكبير بين اسعار المراكز التابعة للبلدية وبين اسعار السوق مما يدفع جميع المواطنين المشتركين والبالغ عددهم 45 الف أسرة مواطنة في العين الحرص على شراء المواد المدعومة لجودتها، وتتراوح نسبة انخفاضها عن أسعار السوق ما بين 35% و40% حيث يباع كيس الرز 40 كيلو بقيمة 120 درهما، بينما يباع في السوق بقيمة 200 درهم من نفس النوعية.وفي الإطار نفسه، حددت بلدية مدينة العين مواعيد العمل في مركز توزيع المواد الغذائية الرئيسي ليصبح الدوام من بعد صلاة التراويح وحتى الساعة الواحدة ليلا، أما بقية المراكز من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا طوال شهر رمضان.

 وذلك لضمان حصول الأسر المستفيدة على جميع متطلباتها واحتياجاتها خلال الشهر الفضيل، مع وجود 39 عاملا وزيادة توفير 20 عاملا اضافيا عند ذروة الازدحام لدعم عملية تحميل المواد الغذائية وتسهيل مهمة الحصول عليها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخفيض 80 من السلع المدعومة في العين خلال شهر رمضان تخفيض 80 من السلع المدعومة في العين خلال شهر رمضان



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates