تراجع أرملة مؤسس آبل من إنتاج فيلم يقص حياة زوجها
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد أصدقائه يفيد بأنه كان ناجحًا ويعامل موظفيه بقسوة

تراجع أرملة مؤسس "آبل" من إنتاج فيلم يقص حياة زوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تراجع أرملة مؤسس "آبل" من إنتاج فيلم يقص حياة زوجها

مؤسس شركة "آبل" ستيف جوبز
واشنطن - رولا عيسى

أثار رحيل مؤسس شركة "آبل" ستيف جوبز منذ أربعة أعوام الكثير من ردود الأفعال التي عبرت عن حزنها الشديد لفراق ذلك الرجل العظيم، حيث تجمع العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم داخل متجر "آبل" على أضواء الشموع، بينما كنت تسود حالة من القلق بين الكثيرين بشأن مستقبل الشركة ومنتجاتها.

وكان رحيل جوبز فرصة لتنفيذ اليكس جيبني، لعمل وثائقي يتناول قصة كفاحه، على أن ذلك كان يتطلب موافقة من الأسرة، وبحسب صديق جوبز والموظف "رقم 12" داخل الشركة دانييل كوتكي، فإن جوبز كان شخصية ناجحة ولكنه كان يعامل موظفيه بقسوة.

وأفاد جيبني بأن أرملة جوبز وهي لورين باول، عرضت في البداية تقديم المساعدة لتنفيذ المشروع ولكنها تراجعت بعد ذلك، مضيفًا أنه اكتشف في وقت لاحق سعيها نحو إلغاء الاشتراك في المقابلات المحتملة، ومن المعروف بأن المسؤولين التنفيذيين داخل شركة "آبل" يشككون في الإعلام.

وفي الوقت الذي لم تعلق فيه "آبل" عن ما صرّح به جيبني، إلا أنه في وقت سابق من هذا العام وصف المتخصص في البرمجيات إيدي كو، ذلك الوصف بأنه لم يكن في محله وغير دقيق، وفي الوقت الذي تستعد فيه "آبل" للكشف عن إصدار جديد من منتجاتها الأكثر ربحية وهو هاتف "آي فون" في سان فرانسيسكو، فإن الكشف عن ملامح شخصية جوبز الحادة تبقي من الأمور المحرمة للغاية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع أرملة مؤسس آبل من إنتاج فيلم يقص حياة زوجها تراجع أرملة مؤسس آبل من إنتاج فيلم يقص حياة زوجها



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates