تصميم كوري جديد لهاتفك النقال لتسهيل استخدامه في المطر
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكنك من الوقوف تحت مظلة هاتفك دون بلل

تصميم كوري جديد لهاتفك النقال لتسهيل استخدامه في المطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصميم كوري جديد لهاتفك النقال لتسهيل استخدامه في المطر

تمشى تحت المطر
سيول ـ عادل سلامة

إذا كنت تمشى تحت المطر وتحتاج لكتابة رسالة نصية طارئة، فسيصعب عليك كتابة الرسالة وأنت تستخدم مظلتك الثابتة، ولكن الآن هناك تصميم جديد يجعل حياة الناس أكثر سهولة حيث يمكنك البقاء في حالة اتصال حتى وقت هطول الأمطار.

وصممت شركة ( kt) في كوريا الجنوبية مظلة للهاتف لها مقبض على شكل حرف c يمكنك وضعه في معصمك بشكل سهل، ويعمل النصف السفلى من المقبض بمثابة ثق موازن أما الجزء العلوي فيحتفظ بالمظلة حول الذراع، مما يجعل يد المستخدم حرة للكتابة أو تصفح الانترنت على الهاتف الذكي، في حين تميل المظلة عكس الجسم وتجعلك جافًا.

وذكر Designboom أن المظلة هي هدية لعملاء شركة( kt ) التي تزعم أنها توفر تجربة غنية لاستخدام الهاتف في جميع الأوقات، وحصلت المظلة على جائزة( Red Dot Design Award )في وقت مبكر هذا الأسبوع، وتأتى المظلة في 5 ألوان هي الرمادي الكلاسيكي والرمادي الدخاني والأحمر الزهري والأحمر الملكي والأسود، كما أن شركة (Kt (design ليست الشركة التي تعبث بتصميم المظلة الكلاسيكي.

وفي العام الماضي كشف مخترع بريطاني النقاب عن اختراع يسمى( Kazbrella ) والتي تجمع القطرات في الداخل وتفتح من الأعلى بدلًا من الأسفل، ووفقًا للمخترع "Jenan Kazim" فإنه يمكن للمستخدم أن يبقى جافًا وقت أطول عن طريق وضع المظلة إلى الأسفل مرة واحدة وتجنب الضرر بفعل الرياح القوية.

ثم أتى مخترع صيني أخر باختراع ( Air Umbrella ) والتي تخلق قوة دافعة للهواء حول المستخدم لصرف الأمطار عنه، واخترعت هذه الأداة بواسطة( Chuan Wang من Nanjing)، وهى تشبه المظلة العادية ولكن بدون نسيج، وهناك موتور في الأعلى يقود مجموعة من المراوح في الرأس فيما يشبه الصولجان، ويتم توجيه الهواء إلى أسفل الرأس ثم يتجه غلى الجزء العلوي، مما يكون مظلة من الهواء فوق الشخص وهو ما يجعل مياه الأمطار بعيدة عنه ويبقى جافًا في المطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم كوري جديد لهاتفك النقال لتسهيل استخدامه في المطر تصميم كوري جديد لهاتفك النقال لتسهيل استخدامه في المطر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates