تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية
آخر تحديث 03:37:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشروع الجديد يعتبر سوقًا جيدًا للمواد المخدرة والأسلحة

تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية

تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية
لندن ـ ماريا طبراني

صمم فنانون سويسريون برنامجًا يمكنه تنفيذ عمليات الشراء العشوائي من خلال ما يعرف بالشبكة المظلمة عبر الانترنت باستخدام الحاسوب المحمول في معرض فني جنوب لندن هذا الأسبوع، ويتوقف الأمر على السلع التي يختارها المتسوقون عبر الانترنت، ومن المحتمل أن يجذب البرنامج من يشترون المواد المخدرة أو الأسلحة.

وصرحت المحامية سوزان سينغلتون التي قدمت المشورة القانونية للفنانين السويسريين: "نحن لا نعرف ما يحضره في المعرض ما يجعل الأمر صعبا من الناحية القانونية، ويكمن التحذير الرئيسي في أن الفنانين لا يخبرون البرنامج بشراء المواد المخدرة ولذلك فهم لن يكونوا مسؤولين، ولكن عندما تأتي السلع وتصبح بحوزتهم فنحن أمام مجموعة مختلفة من الجرائم".

ويعلم الفنانان دوماغوج سمولجو وكارمن ويسكوف أنهما معرضان للمخاطرة عندما يبدأ برنامج الشراء الأسبوع الثامن في معرض Horatio في Rotherhithe الجمعة، وفي كل أربعاء يتم شراء سلع مختارة عشوائيا بقيمة 100 دولار من Alpha Bay وهو واحد من أكبر الأسواق على الشبكة المظلمة ويتم تسليم كل سلعة إلى المعرض، ويضعها الفنانون للعرض في ما يسمى بمشهد الشبكة المظلمة.

وأوضح سمولجو الذي صمم برنامج الشراء مع زميله ويسكوف أنها "عملية مثيرة ومقلقة"، مشيرًا إلى أنهما صمما البرنامج منذ عام في محاولة لاستكشاف وفهم جزء سري من شبكة الانترنت، قائلًا: "أنام متوترا في الليلة التي تسبق التسوق ولكن الأمر خارج عن سيطرتنا، نشعر أننا عرضة للمخاطرة لكننا نحب ذلك".

وعرض برنامج التسوق للمتسوقين في سويسرا العام الماضي وشملت مشتريات زوجين من ملابس نايك الرياضية وجينز من الصين و10 علب سجائر من أوكرانيا، واهتمت الشرطة السويسرية بالأمر عندما أضيف للمشتريات 10 قطع من المواد المخدرة.

كما عرضت المشتريات على الشاشة الخاصة بالعرض، وصادرت الشرطة جهاز الكمبيوتر المحمول المشتريات وطلبت من الشرطة فحص ما إذا كان البرنامج يمكنه شراء المواد المخدرة، وفي النهاية تمت إعادة كل شيء للفنانين ما عدا أقراص  MDMA، بعد أن أعلن المدعي أن برنامج الشراء العشوائي هو مشروع فني صالح، وكانت هذه وسيلة جيدة لإثارة مناقشة الجمهور بشأن المعرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية تطوير برنامج جديد للشراء العشوائي عبر الشبكة العنكبوتية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates