تطوير تطبيق جديد يكشف حقيقة المشاعر بين أصدقاء الانترنت
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوقوع في الحب أو النظر بشهوة يسبب تسارع نبضات القلب

تطوير تطبيق جديد يكشف حقيقة المشاعر بين أصدقاء الانترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تطوير تطبيق جديد يكشف حقيقة المشاعر بين أصدقاء الانترنت

مجموعة من المصممين في ولاية تكساس الأميركية
واشنطن - رولا عيسى

كشفت مجموعة من المصممين في ولاية تكساس الأميركية، عن تطبيق يستخدم في قياس معدل ضربات القلب لتحديد المشاعر الحقيقية على الصفحة الشخصية لكل شخص على تطبيق التعارف "تيندر".

ويدعى التطبيق "هاندس فري تيندر"، ويستخدم أجهزة الاستشعار لقياس معدل ضربات القلب في الأجهزة التي يمكن ارتداؤها مثل "أبل ووتش" للإعجاب، أو رفض أعضاء "تيندر" تلقائيا.

ويقدم "تيندر" قائمة من الترشيحات في كل مرة يفتح المستخدم التطبيق، استنادا إلى موقعه أو اهتماماته، إذا أعجب المستخدم أحد الترشيحات عليه أن يمر أصبعه على الشاشة إلى اليمين، أو أن يمر ناحية اليسار لتجاوز الترشيح، وكل اللمسات تعد مجهولة.

وفي حال ردَّ الشخص الآخر الإعجاب، سيحصل كلا الطرفين على إشعارات بأنَّ هناك توافقًا وهذا يعني أنه يمكنهما الدردشة مع بعضهما، وعند فتح الملف الشخصي، ورصد معدل ضربات القلب يبدأ تتبع النبض وحينها إذا كان هناك زيادة ملحوظة، فإنه يفترض أنهم يحبون الشخص، والتطبيق يولد تلقائيا مرورا نحو الموافقة.

وإذا لم يزد معدل ضربات القلب، أو تتناقص، فإنه يولد مرورا لليسار، وتم تصميم النسخة من دون لمس من قبل مطوري شركة "أوستن في T3" الذين قالوا إنَّ التطبيق سيطلق "قريبا" على المتجر "أب"ل وكذلك "غوغل بلاي"، وهذا يشير إلى أنها ستعمل على الساعات التي تعمل بنظام "أندرويد" أيضا.

وأوضح المطورون: "بعد أن تبين أن أبل ووتش يمكنها الكشف عن معدل ضربات القلب، ذهبنا للعمل لتطوير "تيندر" من دون لمس، والآن يمكنك أن تتبع قلبك للاختيار الصحيح".

وأضافو"باستخدام ساعة أبل ووتش إس دي كاي الحديثة، برزت لنا وسيلة لربط معدل ضربات القلب بالترشيحات على تيندر"، ومن غير المعروف مدى حساسية التطبيق في قياس التغيرات في معدل ضربات القلب، وما إذا كان يمكن للمستخدم أن يحدد يدويا الاختيارات، أو كم سيكلف التطبيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير تطبيق جديد يكشف حقيقة المشاعر بين أصدقاء الانترنت تطوير تطبيق جديد يكشف حقيقة المشاعر بين أصدقاء الانترنت



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates