اتصالات الإمارات تفتح باب حجز آيفون 6 الخميس
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على أن يتم التسليم يوم 26 أيلول الجاري

"اتصالات الإمارات" تفتح باب حجز آيفون 6 الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتصالات الإمارات" تفتح باب حجز آيفون 6 الخميس

مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"
دبي ـ صوت الإمارات

تعتزم مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" فتح باب الحجز المسبق لهاتفي أبل الأحدث "آيفون 6 وآيفون 6 بلس" وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا.

وأوضحت الشركة أنها ستطرح هاتف آيفون 6 بسعر يبدأ من 2749 درهما، وهاتف آيفون 6 بلس بسعر يبدأ من 3149 درهما، على أن يتم التسليم في يوم 26 أيلول/ أيلول/ سبتمبر الجاري.

وأكدت مصادر في المؤسسة أن هاتفي أبل يدعمان شبكة اتصالات المتطورة 4G LTE التي تغطي 85% من المساحات المأهولة في الدولة وتوفر سرعات تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية.

وسيتمكن عملاء اتصالات من إجراء عملية الحجز لهاتفي ايفون 6 بدءًا من منتصف الليلة عبر الموقع الالكتروني لمؤسسة اتصالات.

وقد بادر مشغلو الاتصالات في الدولة إلى طمأنة العملاء الراغبين في شراء هاتفي أبل الأحدث "آيفون 6" الذي أعلنت أبل توفره في الإمارات بتاريخ 27 أيلول/ أيلول/ سبتمبر الجاري، عبر كل من اتصالات ودو.

وبدأت اتصالات في تلقي طلبات الحجز المسبق على هاتفي "آيفون 6 و6 بلس" منذ الأسبوع الماضي عبر موقعها الالكتروني، موضحة في وقت سابق أن حجز الجهاز رسميا يبدأ من 19 أيلول/ سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12:00 صباحًا.

واكتفت "دو" على موقعها بتحديد موعد الحجز المسبق في نفس التاريخ 19 أيلول/ سبتمبر، ولم توضح الشركة تفاصيل أكثر عن آلية الحجز، فيما ترسل اتصالات إلى العملاء الذين قاموا بالحجز المسبق عبر موقعها برسالة الكترونية ممهورة برقم مرجعي للطلب.

وحاولت شركة أبل تهدئة المخاوف من حدوث نقص في الهواتف المرسلة إلى 20 دولة في العالم يوم 26 أيلول/ سبتمبر، مضيفةً : "سجلت أبل طلبات مسبقة للحجز لأكثر من 4 ملايين هاتف في أول 24 ساعة، وهي أعلى نسبة طلبات في تاريخ هواتف آيفون".

وأوضحت الشركة أن الطلب الهائل على هاتفي ايفون 6 و6 بلس سيدفع بها إلى تأجيل كميات من الهواتف التي تم حجزها بشكل مسبق إلى شهر تشرين الأول/ أكتوبر.

وأضافت أن الهاتف سيتاح في بريطانيا وأميركا وأستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان وبورتوريكو وسنغافورة يوم الجمعة المقبل، على أن يتم توفيره في 20 دولة أخرى في يوم الجمعة 26 أيلول/ سبتمبر المقبل، وهي النمسا وبلجيكيا والدنمارك وفنلندا وايرلندا وايطاليا ولوكسمبورغ وهولندا ونيوزلندا والنرويج والبرتغال وقطر والسعودية واسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والإمارات في 27 أيلول/ سبتمبر الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات الإمارات تفتح باب حجز آيفون 6 الخميس اتصالات الإمارات تفتح باب حجز آيفون 6 الخميس



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates