جامعة النيل تنظم أول ورشة عمل في مصر عن big data  data science
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستهدف الورشة رفع كفاءة متخذي القرار وواضعي الاستراتيجيات

"جامعة النيل" تنظم أول ورشة عمل في مصر عن Big Data & Data Science

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة النيل" تنظم أول ورشة عمل في مصر عن Big Data & Data Science

جامعة النيل الأهلية
القاهرة ـ صوت الامارات

تنظم جامعة النيل الأهلية، اليوم الأربعاء، أول ورشة عمل من نوعها في مصر والشرق الأوسط، في مجال علوم البيانات الضخمة Big Data & Data Science.

يتواكب ذلك مع إطلاق جامعة النيل لحزمة من البرامج المتخصصة حول علوم البيانات الضخمة، والتي تستهدف منح درجة ماجستير المعلوماتية وشهادة متخصصة للمديرين، ومتخذي القرار، ودبلومة متخصصة في هذا المجال.

وتسعى ورشة العمل لاستهداف متخذي القرار وواضعي الاستراتيجيات ومديري أقسام المعلوماتية في مختلف الشركات والراغبين في تعظيم الاستفادة من هذا المجال للحصول على ميزة تنافسية في سوق العمل، وأيضا المساعدة في تحسين الكفاءة التنفيذية للمؤسسات.

وأشار المدير التنفيذي لمبادرة علوم البيانات الضخمة الدكتور أيمن علي ماهر إبراهيم، إلى أن ورشة العمل تجمع بين الشركات الرائدة عالميًا في تكنولوجيا علوم البيانات الضخمة، وكذلك الشركات الناشئة في تطبيقات نفس المجال.

وتستهدف ورشة العمل حضور أكثر من 1000 مشارك من جهات مختلفة من هيئات حكومية، وشركات كبرى، وشركات صغيرة ناشئة، ورواد الأعمال، وطلاب من مختلف الجامعات، وباحثين.

كما يشارك في الورشة عدد كبير من العاملين في مجال البحث العلمي والقطاعات الصناعية والتجارية والخدمية التي يمكنها الاستفادة من مخرجات الورشة والابتكار في مجال المعلوماتية.

كما تستهدف الورشة تقديم أعظم استفادة في مجال النقل واللوجستيات والطاقة والقطاع المصرفي والاتصالات والخدمات الصحية والطبية و الزراعة والمرور.

ورشة العمل بها جلسة عملية لتدريب الباحثين، والمهندسين، والفنيين ورواد الأعمال على كيفية استخدام نظم علوم البيانات الضخمة وتحويل أنشطتهم إلى هذا المجال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة النيل تنظم أول ورشة عمل في مصر عن big data  data science جامعة النيل تنظم أول ورشة عمل في مصر عن big data  data science



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates