الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي
آخر تحديث 13:00:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسلط الضوء على إنجازات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية

الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي

مؤتمر الحكومة الذكية في دبي
دبي - صوت الإمارات

افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الاثنين فعاليات معرض ومؤتمر الحكومة الذكية بمشاركة واسعة من العديد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وبعض الجهات الخاصة.

وأوضح رئيس معرض ومؤتمر الحكومة الذكية محمد خليفة المرر إن المعرض يأتي استجابة لتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتحول نحو الحكومة الذكية.

وأكد أن إدارة معرض ومؤتمر الحكومة الذكية تنجز النسخة الأولى في هذا المشروع سعيا منها إلى المساهمة في خدمة المجتمع المدني في دولة الإمارات ولتسلط الضوء على إنجازات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ويعد المعرض ترويجيا يستخدم وسائل الإعلام المختلفة للتعريف بالخدمات التي تقدمها الوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والتركيز على التحول الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى دعم جميع المؤسسات الحكومية في التحول للحكومة الذكية وتسليط الضوء على خدماتها الذكية، إضافة لتوعية الجمهور بأهمية هذه الخدمات في اختزال وتوفير الوقت والتوعية بمبادئ الحكومة الذكية وأهدافها وخدماتها وتطبيقاتها في الحياة اليومية.

وقد تم تجهيز ثلاث قاعات خاصة بفعاليات معرض ومؤتمر الحكومة الذكية، بالوسائل المرئية لإتاحة فرصة أكبر للجهات المشاركة لنشر الإعلانات التوعوية والشروحات الخاصة بتطبيقاتها داخل وخارج مساحة العرض للتفاعل مع أكبر عدد من الجمهور، إضافة لنقل فعاليات المعرض والمؤتمر على الهواء مباشرة من العديد من أهم القنوات التلفزيونية.

كما انعقدت جلسات وورشات عمل خاصة بالتعريف بالخدمات الذكية لغرفة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان وسوق أبوظبي للأوراق المالية واختتمت بمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة، وتأتي هذه الورشات بهدف التعريف بكيفية التعامل مع التطبيقات الذكية في هذه الجهات، مما يساهم ويساعد على اختصار الوقت والجهود لتحقيق حياة أكثر سهولة وصولا للغاية المرجوة وهي إسعاد الناس.

أكد  المدير التنفيذي لدائرة الاتصال والعلاقات الحكومية عبدالرحيم البطيح،، أن مشاركة أبوظبي للإعلام تأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية لتعزيز التحول التقني تماشيا مع الاستراتيجية العامة لدولة الإمارات والهادفة إلى توفير جميع الخدمات للمشاهد والقارئ والمستمع، بالإضافة لمستخدم الإعلام الرقمي بيسر عبر استخدام الأجهزة الذكية.

وأضاف "نعمل للتحول الذكي بشكل كامل على نهج التميز والابتكار الذي أرست دعائمه القيادة الرشيدة، وهو ما شكل دعامة أساسية لتحقيق إنجازات نوعية تدعم رؤيتنا الطموحة والمتمثلة في "الريادة في العمل الإعلامي" لافتا إلى أن التحدي الذي فرضته التطورات التكنولوجية يتطلب من منا التحول نحو الأفق الرقمي لتطوير الخدمات والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يسهم في تلبية طموحات الجمهور.

 وبين أن أبوظبي للإعلام بصدد إطلاق مواقع إلكترونية بشكل يتماشى مع الفكر والعصر الجديد بما يلبي رغبات القارئ والمستمع والمشاهد. وعلى هامش المعرض أطلقت أبوظبي للاعلام مسابقة للجمهور لمدة ثلاثة أيام للفوز بساعة أبل والتي تحتوي على تطبيق جريدة الاتحاد، ويمكن للمتسابق المشاركة عبر برنامج الكود القارئ والإجابة على 3 أسئلة ومن ثم يندرج اسم المتسابق في السحب.

وخصص الجناح ركن خاص بالتصوير مع لوحة (ساعة- الاتحاد) مع طباعة الصورة وإرسالها عبر الإيميل، وقد شهدت الفكرة تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي الشيخ منصور بن محمد يدشن معرض ومؤتمر الحكومة الذكية في دبي



GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates