جمارك أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات مع هيئة تنظيم الاتصالات
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف توطيد أواصر التعاون تحقيق أفضل أداء في خدمة المتعاملين

جمارك أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات مع هيئة تنظيم الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات مع هيئة تنظيم الاتصالات

دائرة المالية في أبوظبي
أبوظبي - سعيد المهيري

وقعت دائرة المالية في أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، أمس الأول السبت، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، تهدف إلى توطيد أواصر التعاون المشترك بين الجانبين، وفي مقدمتها مجالات تبادل المعلومات، وتحقيق أفضل أداء في خدمة المتعاملين، وذلك في مقر الإدارة العامة لجمارك - أبوظبي.

وقع الاتفاق من جانب الإدارة العامة لجمارك أبوظبي مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بالإنابة محمد خادم الهاملي، وعن جانب الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالإنابة المهندس ماجد سلطان المسمار، بحضور المدير التنفيذي لقطاع العمليات الجمركية مبارك مطر المنصوري، والمدير التنفيذي لقطاع لشؤون الفنية في الإدارة العامة للجمارك سالم سعيد الرميثي، مدير إدارة العمليات الجمركية البحرية مطر شليويح المنصوري،واختصاصي اعتماد النوعية لدى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مشعل السبوسي.

ونصت المذكرة على تحديد سبل تبادل الخبرات والبيانات الخاصة بأجهزة الاتصال المحظورة سواء الممنوعة أو المقيدة أو أجهزة التجسس، والشركات المستوردة لها، وتوفير بيانات الأفراد المدرجين ضمن القوائم السوداء وتحديثاتها، فضلا عن تحديد الاتفاقيت الدولية ذات العلاقة التي انضمت إليها الدولة.

وحددت المذكرة أطر التنسيق والعمل المشترك في وضع الضوابط الخاصة بالتعامل مع المواد والبضائع الضارة بالصحة، وتبادل الخبرات والتجارب الإدارية والمعرفية، وتقديم الاستشارات وتحليل وتقييم التأثيرات في مجال حماية الأمن والمجتمع.

وأكد محمد خادم الهاملي ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينها، بما يضمن الارتقاء بمسيرة وأداء العمل الحكومي المؤسسي. وبين الهاملي " تلتزم الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بالعمل والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين لدعم النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي، وتسهيل حركة التجارة الخارجية، ضمن مختلف المعابر الحدودية، والمحافظة على أمن الوطن وسلامة أبناء المجتمع المحلي".

وأبدى مدير عام الهيئة بالإنابة المهندس ماجد سلطان المسمار، سعادته بتوقيع الاتفاق الذي يهدف إلى تبادل المعلومات والاستفادة من كل الإمكانات المتاحة لتحقيق التعاون في مجالات العمل المشتركة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات مع هيئة تنظيم الاتصالات جمارك أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات مع هيئة تنظيم الاتصالات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates