حمدان بن مبارك يؤكد أن جامعة الإمارات سبَّاقة في دعم المجتمع بالكفاءات الوطنية
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثمان خدمات ذكية مفعَّلة إلكترونيًا تحصل على التقييم الكامل

حمدان بن مبارك يؤكد أن جامعة الإمارات سبَّاقة في دعم المجتمع بالكفاءات الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن مبارك يؤكد أن جامعة الإمارات سبَّاقة في دعم المجتمع بالكفاءات الوطنية

جامعة الإمارات
العين - صوت الإمارات

   
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان ، أن الجامعة كانت سباقة في تبني مبادرات القيادة الرشيدة ودعم المجتمع المحلي بالخبرات والكفاءات الوطنية التي أثرت وعلى مدى عقود على سوق العمل الوطني، وانطلاقا من رسالتها الرائدة في الإسهام الإيجابي في تقدم الدولة وتوفير خدمات تعليمية بمعايير عالمية وحلول بحثية في المجالات الاستراتيجية للدولة.

 وقد جاء تفاعل الجامعة مع مبادرة نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  سريعا ومكملا لمسيرة الجامعة في مجال تحولها للخدمات الذكية تسهيلا لطلبتها ولجمهور المتعاملين معها وتوفيرا للوقت والجهد.

جاء ذلك عقب التقرير الذي تضمن نتيجة مؤشر نسبة التحول الإلكتروني الذكي للخدمات ذات الأولوية المقدمة للأفراد وقطاع الأعمال والقابلة للتحول الإلكتروني الذكي هو 100% والذي يُعد استجابة من إدارة الجامعة لتنفيذ مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في 22 أيار/ مايو 2013.

وأشار إلى أن الجامعة اعتمدت خطة تطوير لكافة خدماتها ضمن مؤشرات أداء مرتبطة بالمعايير العالمية وأهداف لكوادرها تسعى من خلالها إلى تقديم الحلول البحثية لكافة التحديات التي تواجه المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، والتزاما منها بالتواصل الفعَّال في المجالات ذات العلاقة بتفعيل سياسات وقنوات الاتصال المتنوعة مع كافة الفئات؛ الطلبة، الموظفين، الشركاء، الموردين، والمجتمع المحلي والدولي، وهذا يتحقق من خلال تطوير الخدمات والقنوات التفاعلية وخاصة الذكية منها.

من جهته أكد مدير جامعة الإمارات الدكتور علي راشد النعيمي ، أن الاستجابة كانت سريعة من قبل الجامعة لمبادرة  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتحول للحكومة الذكية، حيث عملت وفي إطار توجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وإيمانا منه بأن جامعة الإمارات رائدة وقادرة على تنمية وتعزيز روح الابتكار والمبادرة والتميز، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع أعمال الجامعة وخدماتها المقدمة لطلبتها وموظفيها أو إلى جمهور المتعاملين معها.

وأوضح أن مُجمل الخدمات التي دخلت ضمن تقييم هيئة تنظيم الاتصالات وحصلت على التقييم الكامل هي ثماني خدمات رئيسية توزعت بين طلب التحاق ببرنامج الماجستير وطلب التحاق بالدكتوراه وطلب تحويل بين الكليات وتسجيل مساق دراسي، بالإضافة إلى سحب أو إضافة مساق، خدمة المكتبة الإلكترونية، توفير السكن الطلابي وخدمة تمويل الأبحاث، وتعتمد هيئة تنظيم الاتصالات على مؤشر نسبة التحول الإلكتروني الذكي، الذي يتألف من ثلاثة محاور رئيسية هي توفر الخدمات وتطورها على البوابة الإلكترونية وتوفير الخدمة وتطورها عبر الهاتف المتحرك إضافة إلى قنوات الوصول إلى الخدمة، وقد عملت الجهات المعنية في الجامعة على تحقيق هذه المؤشرات ضمن مستهدف 100% ومن ثَمَّ حصولها على التقييم النهائي من قبل الهيئة 100% أيضاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن مبارك يؤكد أن جامعة الإمارات سبَّاقة في دعم المجتمع بالكفاءات الوطنية حمدان بن مبارك يؤكد أن جامعة الإمارات سبَّاقة في دعم المجتمع بالكفاءات الوطنية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates