خدمة الأمين تتلقى خمسة آلاف اتصال خلال ستة أشهر
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت عن تحديث وسائل التواصل مع الجمهور

"خدمة الأمين" تتلقى خمسة آلاف اتصال خلال ستة أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خدمة الأمين" تتلقى خمسة آلاف اتصال خلال ستة أشهر

المكتب الإعلامي لخدمة الأمين
دبي - صوت الإمارات

أكد المكتب الإعلامي لخدمة الأمين، عن تلقي 5493 اتصالا من الجمهور خلال النصف الأول من العام الجاري، بينها 3946 اتصالا جنائيا و150 مروريا، و125 اجتماعيا، و317 أمنيا  و955 لحالات متنوعة.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن خدمة الأمين استقبلت الاتصالات عبر مختلف أنواع خدماتها الإلكترونية والذكية، مشيرا إلى أنها تلقت 4047 مكالمة هاتفية، و1094 رسالةً عبر البريد الإلكتروني، و339 رسالة هاتفية نصية، و13 رسالة عبر رقم الفاكس. وأكدت المكتب الإعلامي أن المواطنين تصدروا قائمة المتصلين بالخدمة بواقع 3 آلاف اتصال، تلاهم الجنسيات الأجنبية بواقع 1461 اتصالاً، ثم الجنسيات العربية، بواقع 1032 اتصالاً، فيما تنوع جنس المتصلين بين 2853 من الذكور و2640 من الإناث.

 وأعلن عن تحديث خدمات الاتصال والتواصل مع أفراد الجمهور عبر مختلف الوسائل، سواء المكالمات الهاتفية أو الخدمات والتطبيقات الذكية، أو وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل على مدار 24 ساعة.

وأكد أن خدمة الأمين تهدف عبر خدماتها إلى الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره، وتحقيق التواصل بين أفراد المجتمع وخدمة الأمين، والحصول على المعلومات الأمنية عن طريق أفراد المجتمع لينعم الجميع بالأمن والأمان والطمأنينة، ويشاركون في المسيرة التنموية للدولة تحت راية القيادة الرشيدة.

وبين المكتب الإعلامي حرص الخدمة على أن تكون القضايا الأمنية من أولويات المتصلين، لأن هناك إدارات ومراكز في شرطة دبي متخصصة بالجوانب الجنائية، ومع هذا لا ترفض الخدمة التواصل مع أي اتصال أو بلاغ أو أي حالة جنائية لتوجيهها إلى الجهات المختصة، أو إرشادها لحل بعض المشكلات التي يشوبها سوء فهم أو مغالطات.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن خدمة الأمين خصصت الرقم المجاني 8004888 "هاتف وفاكس" لتواصل الجمهور معها من داخل الدولة، وخصصت الرقم ذاته للتواصل معها من خارج الدولة مع إضافة رمز مفتاح ليصبح 009718004888.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة الأمين تتلقى خمسة آلاف اتصال خلال ستة أشهر خدمة الأمين تتلقى خمسة آلاف اتصال خلال ستة أشهر



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates