رجل أعمال أميركي يخترع جوارب عصرية مقاومة للتعرق
آخر تحديث 07:45:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتكون من نسيج مطوّر ملئ بالجزيئات الكارهة للماء

رجل أعمال أميركي يخترع جوارب عصرية مقاومة للتعرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل أعمال أميركي يخترع جوارب عصرية مقاومة للتعرق

جوارب مقاومة لتعرق القدمين
واشنطن - رولا عيسى


تمكن رجل أعمال أميركي من اختراع جوارب مقاومة لتعرق القدمين مكونة من خمس طبقات، حيث لا يوجد أسوأ من التجول و التنقل في جوارب مبللة، التي يمكن أن تفسد يومًا بأكمله، الأمر الذي أصبح من الماضي بفضل الجوارب المقاومة للماء المكونة من خمس طبقات "Five Water Socks".

ويتكون نسيج الجوارب من جزيئات غير مائية تسمح بالتخلص بسهولة من الماء، واخترع، جاسبرت سينغ، من ديترويت هذه الجوارب بسبب يأسه من تبلل جواربه أثناء ممارسة الجري، وبيّن أن الجوارب المقاومة للماء الحالية تبدو كالمطاط، ويمكن أن تتسبب في تعرق القدمين.

وتتكون الجوارب الجديدة من نسيج ملئ بالجزيئات الكارهة للماء، التي ستطرد الماء والتعرق نتيجة المجهود، ما يساعد على إبقاء أقدام الناس جافة عند ممارسة الرياضة أو الخروج لنزهة، فضلاً عن أنها تمنع ترطب القدم عقب الاستحمام.

 وأكد سينغ " تمتص الجوارب التقليدية الماء، ما يجعل السير مؤلمًا، وتصبح أرضًا خصبة للفطريات والبكتيريا، وكنت أريد ارتداء جوارب مريحة أثناء ممارسة الرياضة والجري دون الحاجة إلى تغيير الجوارب الخاصة، في كل مرة تصبح قدمي رطبة".

وأضاف أن أكثر المتاعب التي يواجهها أثناء ارتداء الجوارب في المنزل هو أن تطأ قدمه البرك الصغيرة الناتجة عن الاستحمام، ويجمع سينغ ما يكفي من المال عبر موقع "crowdfunding Kickstarter" لإنتاج أول دفعة من الجوارب لبيعها، ومن المتوقع أن تتكلف حوالي 22 دولار عند طرحها للبيع العام، وتم تصميم الجوارب لتبدو وكأنها جوارب قطنية رياضية مثالية، ولكن أليافها مشربة بمادة غير مائية تسمى"RainArmor"، تجعل الجوارب تتنفس وقابلة للغسل بسهولة.

وتساعد الطبقة الخارجية المضادة للماء لهذه الجوارب، على الحفاظ عليها نظيفة عن طريق منع الطين و المياه اللزجة من اختراق النسيج، ويقول سينغ أنها تجف بنسبة 50% أسرع من الجوارب القطنية الطبيعية، كما أنها تحد من رائحة القدمين بعد ارتدائها عن طريق الحد من نمو البكتيريا.

وأوضح أن " خاصية مقاومة للماء تساعد على إبقاء القدمين خفيفتين، وعلى الحفاظ على الجوارب نظيفة وجافة، الأمر الذي يمكن أن نلمسه عند التسابق والجري، كما تحد هذه الجوارب من رائحة القدمين كريهة لأنها مضادة للجراثيم بشكل طبيعي ومضاد للفطريات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل أعمال أميركي يخترع جوارب عصرية مقاومة للتعرق رجل أعمال أميركي يخترع جوارب عصرية مقاومة للتعرق



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates