سامسونغ تكشف عن تصميم عصري لشاشات التلفاز خلال مهرجان لندن
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يطمس الخطوط الفاصلة بين الأثاث والتكنولوجيا مستوحى من حرف "I"

"سامسونغ" تكشف عن تصميم عصري لشاشات التلفاز خلال مهرجان لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تكشف عن تصميم عصري لشاشات التلفاز خلال مهرجان لندن

سامسونغ تكشف عن أحدث تليفزيوناتها
واشنطن ـ رولا عيسى

 أصبحت أجهزة التلفزيون، أكبر حجمًا وأرفع سمكا، في محاولة لتقليل مساحتها في بيوتنا؛ ولكن اتجاهًا آخر الآن، يهم تصميم تليفزيون يتماشى مع ديكور المنزل، ويبدو كأنه قطعة من الأثاث، حيث أنتجت "سامسونغ" العالمية، تليفزيونًا جديدًا، يهدف إلى طمس الخطوط الفاصلة بين الأثاث والتكنولوجيا، مستوحى من حرف "I" في اللغة الانجليزية، ما يسمح له بالاندماج في الجدران.

وتم كشف النقاب عن التلفزيون الجديد، الذي يأتي في ثلاثة أحجام وألوان "سومرست هاوس"، في لندن، كجزء من مهرجان تصميمات لندن، وتكلفة الحجم الأصغر منه حوالي 449 جنيهًا استرلينيًا، وتبرز بعض الشائعات، أنّ أكبرها سعره سيتجاوز 1000 استرليني في بريطانيا.

وتم تصميم تليفزيون "سيريف" الجديد، من قبل الفرنسيين رونان وإروان بوروليك، الذين عملا في السابق على الكلاسيكية المنزلية لفيترا واليسي، ويتميز التصميم الجديد، بأنه يجعل التليفزيون يبدو أرفع وبسطح مستو، عندما تنظر إليه من الجبهة، أما عند النظر إليه من الجانب فيبدو كحرف الـ "I"، كما يمكن وضعه على أي شيء حتى لو على الأرض.

ويحتوي على خاصية الستارة التي تمنح المشاهدين الوصول إلى الساعة والتطبيقات والصور، والتحدث عن طريق "البلوتوث"، ويأتي في ألوان الأبيض والأزرق والأحمر الداكن، ما يشكل خروجًا عن المظهر الجامد المعتاد للتليفزيونات، حيث الحجم محط الاهتمام وليس أي شيء آخر، وبيّنت أنّه "الأكثر دهاء، مصنوع ليتناسب مع العالم الذي نعيش فيه، وأكبر تليفزيون يأتي في لوني الأبيض أو الأزرق الغامق، مقاس 37 × 22 × 7 بوصة (93 × 55 × 18سم) مع شاشة عالية الجودة 4K".

وأضافت، أنّ الجهاز متوسط الحجم يأتي في اللون نفسه مع وجود شاشة كاملة الجودة للحصول على صورة أكثر وضوحًا، قياس 29 × 18 × 6 بوصة (73 × 45 × ل 14سم)، أما الحجم الصغير، فعالي الجودة ومتاح في الأحمر أو الأبيض، قياس 22 × 14 × 5 بوصة (55 × 35 × 13سم)، وسوف يتم طرحه للبيع في بريطانيا، فرنسا، السويد والدنمارك بعد الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن تصميم عصري لشاشات التلفاز خلال مهرجان لندن سامسونغ تكشف عن تصميم عصري لشاشات التلفاز خلال مهرجان لندن



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates