سامسونغ تكشف عن صورة لساعتها الجديدة غير إي 2
آخر تحديث 05:33:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتبع مرتديها بكل سهولة وتعمل وفق نظام "جي بي إس"

"سامسونغ" تكشف عن صورة لساعتها الجديدة "غير إي 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تكشف عن صورة لساعتها الجديدة "غير إي 2"

الساعة الذكية الجديدة
واشنطن - رولا عيسى

كشف أحد مهندسي "سامسونغ"، عن الساعة الذكية الجديدة التي تقدمها الشركة على "انستغرام"، حيث رئيس قسم التصميم في "سامسونغ" أميركا صورة على حسابه الشخصي قائلًا: "اختبار ساعة "سامسونغ" الجديدة "سامسونغ غير اس2"، وحتى الآن، كشفت الشركة فقط عن أجزاء من الساعة، بينما ترددت شائعات حول أنها ستطلق ساعة جديدة ذات وجه دائرى تسمى "أربيس"، ويعتقد بأن الساعة تسمى "غير آي" وتحتوي على نظام "جي بي إس" ما يمنحها ميزة إضافية على ساعة "آبل".

 

وتسمح ساعة "سامسونغ" وفق نظام "جي بي إس" في تتبع من يرتديها وتحديد موقعه من دون الحاجة إلى الهاتف مع تحميل الخرائط بسرعة، ومن المتوقع إطلاق الساعة في المعرض التجاري "آي إف أي" في برلين الشهر المقبل، وتضم معالج  "إكسينوس" ثنائي النواة بقدرة 1.2 ميغاهيرتز، وأربعة غيغا سعة تخزين، و768 ميغا رامات وبطارية قدرها 250 ميغا واط.

وتشير التفاصيل المسربة عن أنها ستضم أجهزة استشعار بما في ذلك مقياس لمعدل ضربات القلب و"واي فاي" و"جي بي إس" ما يقلل من الوقت الذي تستغرقه الخرائط للتحميل على الساعة، وتعمل وفق نظام تشغيل "سامسونغ تيزين" وليس نظام "أندرويد" الذي تستخدمه أجهزة ثانية مشابهة، ما يعنى أنها ستعمل فقط مع الهواتف الذكية من "سامسونغ".

 وأشارت المعلومات، إلى أنّه يمكنه الإبحار أثناء ارتدائها من خلال زجاج الساعة والمؤشر الرقمي كما في "آبل ووتش". كما تضم شاشة دائرية فائقة "سوبر"، المعلومة التي سُربت في نيسان/ أبريل، حيث تم الكشف عن ساعة دائرية تطورها الشركة في إطار مخططها المقبل.

وأبرزت "سامسونغ" في بيان صحافي، أنّه يمكن لأعضاء مجتمع المطورين العالمي الوصول إلى البرامج المطورة (SDK) للجهاز المقبل للشركة، وفي حين تقدم شركات "موتورولا" و"هواوي" و"وإل جي" ساعات ذكية دائرية؛ قدمت "سامسونغ" سابقًا، أول ساعة مستطيلة وثانية منحنية غير إس".

وبيّن المحرر الرئيسى في "ويربيلي" بول لامكين، أنّه ليس غريبا أن تعلن "سامسونغ" عن نيتها في إصدار ساعة ذكية دائرية، حيث انتشرت شائعات عن ساعة "أربيس" الدائرية على الانترنت؛ ولكن انتشار هذه الشائعات مع اقتراب توقيت الإعلان عن ساعة "آبل" أمر محير قليلًا.
وأضاف لامكين، تراهن "سامسونغ" على ملكيتها الخاصة لنظام تشغيل الساعة، ما يجعل المطورين يسعون للحصول على تطبيق "تيزين" مع تطبيقات صديقة ثانية، وفى ظل وجود 3000 تطبيق لساعة "آبل"، وتحاول الشركة الكورية اللحاق بركاب المنافسة مع "آبل" التي تحظى بخبرة أطول في هذه اللعبة.

يذكر أنّ ساعة "سامسونغ"، "غير آي" الساعة السابعة للشركة، بينما أطلقت الساعة الأولى "غالاكسي غير" في 2013 التي تلقت ردود أفعال متباينة، وحتى الآن، لا توجد تفاصيل عن تكلفة الساعة الجديدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن صورة لساعتها الجديدة غير إي 2 سامسونغ تكشف عن صورة لساعتها الجديدة غير إي 2



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates