سلطة واحة دبي للسيليكون تنضم إلى شبكة شركاء برنامج بزسبارك
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة من الاستفادة بخدماته

سلطة واحة دبي للسيليكون تنضم إلى شبكة شركاء برنامج "بزسبارك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطة واحة دبي للسيليكون تنضم إلى شبكة شركاء برنامج "بزسبارك"

سلطة واحة دبي للسيليكون
دبي ـ صوت الإمارات

وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون ومايكروسوفت الخليج مذكرة تفاهم، لتمكين رواد الأعمال والشركات التكنولوجية الناشئة في الواحة من الاستفادة من البرامج والخدمات المجانية المتاحة عبر برنامج «بزسبارك» الخاص بمايكروسوفت.

وستقوم سلطة واحة دبي للسيليكون بموجب مذكرة التفاهم بإدراج مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (ديتك) ضمن شبكة شركاء برنامج بزسبارك الخاص بمايكروسوفت، حيث ستعمل مايكروسوفت على توفير جميع الأدوات التكنولوجية اللازمة مجاناً لرواد الأعمال والمبدعين في مركز (ديتك) مع حرية الوصول لمختلف العروض التكنولوجية.

وأضافت نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، شهلاء أحمد عبد الرزاق: «نحن على دراية تامة بأهمية الابتكار وريادة الأعمال ومساهمتهما في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وتأسيس واحة دبي للسيليكون لمركز يختص بدعم رواد الأعمال يأتي بناءً على سياسة واستراتيجية حكومة دبي لدعم الابتكار وريادة الأعمال».

وتابعت: «نهدف في الواحة إلى خلق بيئة ملائمة ومشجعة لدعم نمو الأعمال القائمة على الابتكار. وقد قمنا بتخصيص مركز على مساحة 3600 متر مربع يضم اليوم أكثر من 187 شركة ناشئة‏ ويعد منصة حاضنة لأصحاب المشاريع التكنولوجية التي تستفيد من بيئة عمل محفزة وفعالة من شأنها دعم المشاريع الناشئة وتعزيز روح الإبداع لدى أصحاب المواهب التكنولوجية».

وقالت شهلا أحمد: «نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع مايكروسوفت ستدعم جهودنا الرامية إلى توفير الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال ومساعدتهم على النمو والتطور، ونحن متحمسون لهذه الفرصة لأن برنامج مايكروسوفت «بزسبارك» هو حل تكنولوجي مثالي لمساعدة أصحاب المشاريع والشركات الناشئة في مركز (ديتك) على توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق عوائد مالية أسرع».

من جانبه، قال سامر أبولطيف المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج: «تهدف مايكروسوفت إلى تزويد رواد الأعمال الشباب‏ في دولة الإمارات العربية المتحدة بالأدوات اللازمة لتمكينهم من تحويل أفكارهم التجارية إلى مشاريع ناجحة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطة واحة دبي للسيليكون تنضم إلى شبكة شركاء برنامج بزسبارك سلطة واحة دبي للسيليكون تنضم إلى شبكة شركاء برنامج بزسبارك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates