شرطة دبي تُطلق خدمة شهادات الفقدان على الهواتف النَّقالة
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار مبادرة لتحويل الحكومة من إليكترونيَّة إلى ذكيَّة

شرطة دبي تُطلق خدمة "شهادات الفقدان" على الهواتف النَّقالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تُطلق خدمة "شهادات الفقدان" على الهواتف النَّقالة

شرطة دبي تُطلق خدمة "شهادات الفقدان" على الهواتف النَّقالة
دبي ـ صوت الإمارات

أطلقتْ القيادة العامة لشرطة دبي خدمة "شهادات الفقدان"، على تطبيقات الهواتف الذكية؛ لتصبح الخدمة الخامسة المتوفرة في نسختها الذكية، وذلك في إطار مشروع متكامل، لتحول إلى الخدمة الهاتفية امتثالًا لتوجهات حكومة دبي، وترجمة لمبادرة نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ للتحول من حكومة إليكترونية إلى حكومة ذكية، ولتحويل دبي إلى المدينة الأذكى عالميًّا.
وأكَّد مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، في شرطة دبي، العقيد خالد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، أن "خدمة "شهادة فقدان" أصبحت حاليًا متوفرة من خلال التطبيقات الهاتفية، وتتيح للمتعاملين الحصول على شهادة فقدان خاصة بالوثائق والشهادات الرسمية وغير الرسمية، أو فقدان لوحة أرقام مركبة أو الأموال أو المواد العينية".
وفي السياق ذاته، أكَّد نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون المراكز والمخافر في شرطة دبي، العقيد الدكتور محمد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، على "أهمية التحول بتقديم الخدمة عبر الهاتف، بوصفها من أبرز الخدمات الحيوية، والتي تُقدَّم مراكز الشرطة، وتحظى بإقبال واهتمام كبير من قِبل أفراد الجمهور، حيث سيساعد توفُّرها عبر الأجهزة النقالة إلى زيادة نسب استخدامها من قِبل الجمهور، ولاسيما في حال فقدانهم، أي من ممتلكاتهم، وفي أي وقت أو زمن".
وأوضح نائب مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، المُقدِّم أحمد بن صبيح، أن "آلية الحصول على الخدمة تتم من خلال إرسال رسالة من صاحب العلاقة، يوضح فيها نوع المادة المفقودة، ومكان وتاريخ الفقدان، وإرفاق صورة من جواز السفر، أما بالنسبة للشركات، فبالإضافة إلى ما ذُكر، يتم إرفاق صورة بطاقة المنشأة، مع صورة عن بطاقة اعتماد التواقيع، وصورة من الرخصة التجارية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تُطلق خدمة شهادات الفقدان على الهواتف النَّقالة شرطة دبي تُطلق خدمة شهادات الفقدان على الهواتف النَّقالة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates