شركة آبل تضيف مجموعة كبيرة من التحديثات على جهاز آي بود تاتش
آخر تحديث 23:16:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبيعات مشغلات الوسائط المتعددة تنحدر بشكل حاد منذ 2013

شركة "آبل" تضيف مجموعة كبيرة من التحديثات على جهاز "آي بود تاتش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "آبل" تضيف مجموعة كبيرة من التحديثات على جهاز "آي بود تاتش"

مشغلات الوسائط المتعددة
واشنطن ـ رولا عيسى

 قدمت "آبل" الثلاثاء إصدارًا جديدًا لجهاز "آي بود تاتش" طاله الكثير من التحديثات سواء من حيث الشكل والحجم أو المميزات الجديدة التي تم إضافتها، حيث يتمتع بكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل ومعالج "A8" المتطور، ويحتوي على قائمة من الموسيقى مسبق تجهيزها وإمكانية الاستماع إلى القناة الإذاعية ومتابعة الفنانين المفضلين.

ويتوفر الإصدار الجديد من "آي بود تاتش "بألوان الرمادي والفضي والأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأصفر، بينما تتوفر أجهزة "شافل" و"نانو" باللون الأرجواني والأخضر.

ويتيح جهاز "آي بود تاتش" لمقتنيه إمكانية الوصول إلى الموسيقي ومتجر التطبيقات "App Store" وكذلك نظام التشغيل "iOS" الأكثر تطورًا الخاص بشركة "آبل"، على أن سعره يبدأ من 159 جنيه إسترليني بحسب ما أفاد نائب رئيس شركة "آبل" جريج جوسوياك.

ويمكن لمقتني الإصدار الجديد المطور من خلال المعالج "A8" والكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل تجربة مستوى متقدم من الألعاب والتقاط المزيد من الصور الجميلة بجانب الاستمتاع بالموسيقي المفضلة والبرامج والأفلام المذاعة على شاشة التلفاز.
وبدأت التكهنات منذ تموز / يوليو حينما حصل أحد العملاء على آخر التحديثات لتطبيق "آي تونز" حيث إصدار 

"12.1.2" الذي أضاف مميزات جديدة فيما يتعلق بالموسيقى، حيث كان المستخدم  حينما يوصل جهاز "آي بود" بنظام التشغيل الجديد فإن صورة أوضحت ثلاث خيارات من الألوان.

وتبدأ أسعار جهاز "آي بود تاتش" الجديد من 159 جنيه إسترليني لمساحة 16 غيغابايت، 199 جنيه إسترليني لمساحة 32 غيغابايت و249 جنيه إسترليني لمساحة 64 غيغابايت، ولأول مرة يتاح الجهاز بمساحة 128 غيغابايت بسعر 329 جنيه إسترليني.

وفي الولايات المتحدة فإن الأسعار تبدأ من 199 دولار لمساحة 16 غيغابايت، 249 دولار لمساحة 32 غيغابايت، و299 دولار لمساحة 64 غيغابايت، و399 دولار لمساحة 128 غيغابايت، على أن جميع أجهزة آي بود الجديدة متوفرة من خلال متجر "آبل".

وبعد إطلاق شركة "آبل" لجهاز "آي فون 6" في أيلول / سبتمبر تخلت بهدوء عن جهاز "آي بود كلاسيك" أول مشغل موسيقي رقمي حيث صدر منه ستة أجيال حتى عام 2007، ليس بسبب انخفاض المبيعات بحسب ما أوضح تيم كوك وإنما بسبب النقص في قطع الغيار، ولكن بحسب التقارير الصادرة العام الماضي فإن مبيعات مشغل الوسائط المتعددة "آي بود كلاسيك" انخفضت بشكل حاد في الربع الأخير من عام 2013.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تضيف مجموعة كبيرة من التحديثات على جهاز آي بود تاتش شركة آبل تضيف مجموعة كبيرة من التحديثات على جهاز آي بود تاتش



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates