شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة
آخر تحديث 12:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقاوم للماء ومزود بتقنية للتحكم عن بعد عبر إيماءات العين

شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة

هاتف ذكي عالي المرونة
كانبيرا ـ ريتا مهنا

دشنت شركة أسترالية حملة للحصول على الدعم المادي اللازم لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة، وقابل للارتداء في المعصم مثل الساعات الذكية، وهو الهاتف الذي أطلقت عليه اسم “بلو”.

شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة

وأوضحت الشركة أن الهاتف "بلو" سيملك كل مميزات الهواتف الذكية التقليدية، حيث سيعمل بنظام "أندرويد"، إلا أنه سيتميز عن الهواتف الحالية، العاملة بنفس النظام، بقابليته للثني دون مشكلات.

شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة

ويعتمد هاتف "بلو" على شاشة بقياس 5.3 بوصة من نوع F-OLED المرنة، وبدقة "Full HD"، ومدعومة بطبقة زجاج حماية من الخدوش والصدمات من نوع willow التي تنتجه شركة كورنينج، وسيزود الهاتف كذلك ببطارية Flex-ion القابلة للثني.

وتقارن الشركة بين فاعلية تزويد الهاتف ببطاريتين كل منهما بسعة 2400 ميلي أمبير/ساعة، أو ببطارية واحدة بسعة 4800 ميلي أمبير/ساعة، وهي البطارية التي ستعمل على تطويرها في حال قررت استخدامها.

وأكدت الشركة الاسترالية أن الهاتف الذكي الجديد القابل للارتداء سيحصل كذلك عل ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، ونظام صوت محيطي يوزع الصوت في محيط 360 درجة.

وسينبض بداخل الهاتف معالج سنابدراجون 810 ثُماني النواة، وسيضم كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، غير مدعومة بفلاش ضوئي، وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع عبر شريحة اتصالات من نوع Nano SIM.

وأضافت الشركة، في حملتها التي دشنتها للحصول على الدعم عبر موقع Indiegogo، أن الهاتف "بلو" سيكون أيضا مقاوما للماء، ومزودا بتقنية اتصالات المدى القريب NFC، وتقنية أخرى للتحكم به عن بعد عبر إيماءات العين، وأخرى للشحن اللاسلكي.

ولتنفيذ الهاتف تخلت الشركة عن بعض المواصفات الموجودة في الهواتف الذكية الحالية، حيث أوضحت في حملتها أنه لن يضم منفذ 3.5 ملم لسماعة خارجية، كما لن يضم منفذ توصيل من نوع USB، حيث سيعتمد لنقل الملفات على تقنيتي NFC وبلوتوث 4.1.

وتسعى الشركة من الحملة للحصول على مليون دولار أمريكي لبدء مراحل إنتاج الهاتف الذكي، وهو الهاتف الذي تبيعه للداعمين عبر الموقع الخاص بدعم المشاريع الناشئة بمقابل 319 دولار أمريكي، إلا أن السعر سيتضاعف حين إطلاقه في الأسواق.

يذكر أن الشركة الاسترالية تخطط، حال نجاح حملة التمويل، لأن يكون الهاتف جاهزا للطرح في الأسواق خلال شهر أغسطس 2016، وأن توفره بسعر يبلغ 799 دولار أمريكي.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة شركة أسترالية تطلق حملة تبرعات لإنتاج هاتف عالي المرونة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates