شركة مايكروسوفت تتخلى عن إنترنت إكسبلورر
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت إطلاق متصفح "سبارتن" مع "ويندوز 10"

شركة "مايكروسوفت" تتخلى عن "إنترنت إكسبلورر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "مايكروسوفت" تتخلى عن "إنترنت إكسبلورر"

مايكروسوفت تتخلى عن العلامة التجارية الخاصة بمتصفحها
واشنطن ـ يوسف مكي

قررت شركة مايكروسوفت "Microsoft" التخلي عن العلامة التجارية الخاصة بمتصفحها إنترنت إكسبلورر "Internet Explorer". وأعلنت الشركة نيتها إطلاق متصفح جديد مع ويندوز 10، لكن شعار المتصفح القديم لن يختفي.

وأوضحت مايكروسوفت، في بيانٍ لها، أنَّها تبحث مشروع المتصفح الجديد، المعروف باسم مشروع سبارتن "Spartan"، ومن المتوقع إصداره الصيف المقبل.

وأكد البيان الشائعات التي تشير إلي أنَّ إنترنت إكسبلورر سينتهي، في محاولة للتغلب علي التداعيات السلبية التي حدثت خلال السنوات الماضية بسبب الإصدارات البطيئة من البرنامج.

لكن بعض من إصدارات Windows 10 ستواصل العمل بإنترنت إكسبلورر، لأنَّ العديد من البرمجيات على شبكة الإنترنت والخدمات مازالت مبنية علي المتصفح القديم وبالتحديد في أماكن العمل.

لهذا السبب ستتوفر النسخة القديمة من البرنامج في حالة إذا احتاجها المستخدمون حتى لو اعتمدوا على المتصفح الجديدة في معظم استخدام الانترنت.

وتُبقي مايكروسوفت على دعم برامجها القديمة، حتى عندما أضافت الابتكارات على أنظمة التشغيل الحديثة. واختلف نهجها كثيرًا عن أبل "Apple"، التي تميل لطرح برامج جديدة وتطلب من المطورين والمسؤولين تجربتها أو تتأثر أنظمتهم.

يبدو أنَّ نظام ويندوز يبذل جهودًا جديدة في مجال الابتكار، مع إتباع نهج "أبل" أحيانًا في توفير أنظمة التشغيل مجانيًا لضمان أن جميع المستخدمين يقوموا بتحميل التحديثات في البرامج.

ولكن نهجها مع المتصفح القديم يعتمد على عدم التخلي عن إنترنت إكسبلورر على الفور، حتى لا ينتج عن الأمر حدوث مشاكل كبيرة للشركات الضخمة في جميع أنحاء العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مايكروسوفت تتخلى عن إنترنت إكسبلورر شركة مايكروسوفت تتخلى عن إنترنت إكسبلورر



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates