شركتا البوم مارين وفاب ورلد تبرزان مواصفات كاميرات جو برو المميزة
آخر تحديث 09:53:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سهلة الاستخدام وثبت أنها الشريك المثالي في السفر لأصحاب الحياة النشيطة

شركتا "البوم مارين" و"فاب ورلد" تبرزان مواصفات كاميرات "جو برو" المميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركتا "البوم مارين" و"فاب ورلد" تبرزان مواصفات كاميرات "جو برو" المميزة

كاميرات "جو برو" المميزة
دبي - جمال أبو سمرا

استضافت شركة "البوم مارين" الموزع الرئيس للمعدات والأزياء الرياضية، و"فاب ورلد" للتجارة العامة، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تتميز بتواجد قوي في منطقة الشرق الأوسط، في نجاح، فعالية سعت إلى زيادة انتشار معدات "البوم مارين"، بين المستهلكين وخصوصًا كاميرات "جو برو" الرياضية، وذلك من خلال شبكة واسعة من تجار التجزئة المستقلين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وحضر الفعالية التي نظمت داخل فندق "راديسون بلو ديرة" في 16 آب/اغسطس، عددًا من خبراء تكنولوجيا المعلومات وتجار التجزئة والموزعين وممثلين عن وسائل الإعلام، وسلط الضوء على نجاح مبيعات "البوم مارين" فيما يخص كاميرات "جو برو" في دول الخليج.

وأوضح رئيس قسم التكنولوجيا مارك كوتزي في شركة "البوم مارين": "شهدت كاميرات "جو برو" نجاحًا غير مسبوق في جميع أنحاء العالم وفي دول مجلس التعاون الخليجي أيضًا، فزاد معدل النمو في المبيعات العشرة في المائة وذلك على أساس سنوي ثابت، وهدفنا الآن، الاستمرار في هذا الاتجاه والعمل مع شركة "فاب ورلد"، ما سيساعدنا على توسيع نطاق العلامة التجارية، وإعطاء المزيد من المستهلكين في المنطقة الفرصة لتجربة مميزات كاميرات "جو برو" المبتكرة التي جعلتها الخيار الأول للأشخاص الذين يعيشون أسلوب حياة نشيط وحيوي".

وأبرز المدير العام لشركة "فاب ورلد" مالك عبدالله: "استراتيجيتنا المقبلة للبيع وفق التجزئة ستجعل "البوم مارين" تتمتع بقاعدة عريضة من العملاء في الإمارات، فمن خلال العمل على نحو وثيق مع شركة "البوم مارين"، سنكون قادرين على رفع مستوى الوعي حول منتجات الشركة، فـ"جو برو" تحديدًا، تلبي رغبات الرياضيين على جميع الأصعدة وأيضًا الأفراد الذين يبحثون عن كاميرا ذكية وسهلة الاستخدام وذات جودة عالية".

وخلال الحدث، عرضت شركتا "البوم مارين" و "فاب ورلد" أحدث ابتكارات "جو برو"؛ كاميرا "هيرو 4 سيشن" أو ما تعرف بالأصغر والأخف والأكثر ملائمة على الإطلاق.
حول "البوم مارين"

بدأت "البوم مارين" كشركة توزيع لاكسسوارات العيون والملابس والأحذية والمعدات والملحقات التي تهم الرياضات المائية وركوب الأمواج، وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بعد أن بدأت ف توزيع "جو برو" أصبحت قائمة عملائها  تضم أفضل متاجر الإلكترونيات للبيع وفق نظام التجزئة في جميع دول الخليج، ولديهم حاليا أكثر من 220 حسابا نشطا للبيع عبر الجملة، وخدماتها في تجارة الجملة داخل الإمارات يتم تسليمها من خلال أسطولهم الخاص من المركبات.
وللمزيد من المعلومات، زوروا موقع الشركة على الإنترنت:
www.alboommarine.com  أو تابعوا مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة على "فيسبوك" أو "انستغرام".

حول "فاب ورلد"

مع خبرة تزيد على 21 عامًا، في مجال معرفة المستهلك والتكنولوجيا، تقدم "فاب ورلد"، الأفضل والأحدث دائمًا لعملائها، وتقدم ما لديها من منتجات للموزعين وتجار التجزئة ومنافذ البيع الفردية في منطقة الشرق الأوسط، وتلتزم دائمًا في تقديم أفضل الأسعار، ولمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني: وخدمة العملاء: ، http://www.brcomms.com، BR Communications FZE

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركتا البوم مارين وفاب ورلد تبرزان مواصفات كاميرات جو برو المميزة شركتا البوم مارين وفاب ورلد تبرزان مواصفات كاميرات جو برو المميزة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates