شل تبرز الدّور الحيوي لابتكارات الشّباب في الطّاقة المستدامة
آخر تحديث 05:25:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقطب المعرض الآلاف ويُعد الأضخم من نوعه في المنطقة

"شل" تبرز الدّور الحيوي لابتكارات الشّباب في الطّاقة المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شل" تبرز الدّور الحيوي لابتكارات الشّباب في الطّاقة المستدامة

شل تبرز الدور الحيوي لابتكارات الشباب
دبي - صوت الإمارات

شاركت شركة "شل" في فعاليات معرض " بالعلوم نفكر 2014" الذي نظمته مؤسسة الإمارات لتنميّة الشّباب في مركز دبي التّجاري العالمي، وذلك تحت رعاية وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المؤسّسة الشّيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.
واستقطب المعرض الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، الآلاف من الشباب وطلاب المدارس والجامعات وأولياء الأمور والمؤسسات الأكاديمية والمستثمرين وممثلي القطاع الخاص.
وقالت "شل" في بيان صحفي الثلاثاء إن مشاركتها في معرض "بالعلوم نفكر" تأتي في إطار الشراكة الطويلة الأمد التي تربطها مع مؤسسة الإمارات والتي تمتد على مدار 9 سنوات من التعاون الناجح بين المؤسستين بهدف دعم شباب ومجتمع الإمارات.
وأكدت أنه من خلال تحالفهما الاستراتيجي تعمل "شل" ومؤسسة الإمارات جنبا إلى جنب على مشاركة المعرفة والخبرة ونماذج العمل وشبكات التعاون لتحسين الأثر الاجتماعي والمساعدة في دعم مبادرة الشباب نحو الأعمال الرامية لخير الإنسانية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل .
وسلط نائب رئيس "شل" في أبوظبي والكويت وسوريا ورئيس الشركة في أبوظبي أندرو فاون في حديثه للطلاب وخريجي الجامعات الجدد في حلقة نقاشية الضوء على الدور الحيوي للعلوم والهندسة في الوصول إلى مستقبل للطاقة المستدامة، مؤكدا أن "شل" ملتزمة بدعم المبادرات الرامية إلى تحقيق هذا الهدف وذلك انطلاقا من شراكتها مع مؤسسة الإمارات ومهمتها في دعم الإمارات لتحقيق رؤيتها 2021 نحو اقتصاد قائم على المعرفة" .
و تعمل " شل " أيضا على تعزيز ابتكار شباب الإمارات من خلال دعمها الفني للجامعات الإماراتية المشاركة في ماراثون " شل " البيئي وهي مسابقة عالمية تشهد تنافس الفرق الطلابية من مختلف أنحاء العالم لتصميم وبناء واختبار مركبات تتسم بالكفاءة العالية في استهلاك الطاقة .
وشاركت جامعتان من الإمارات في ماراثون "شل" البيئي 2014 لآسيا وجاءتا في الترتيب الثالث والرابع في هذه المسابقة العالمية متقدمتين على 150 من الفرق الأخرى من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.
وأضاف فاون " نجد اليوم شباب إماراتي يستطيع من خلال شغفه بالعلوم والهندسة الوصول إلى مستويات هامة في الابتكار فيما يتعلق بالنقل الذكي الذي يمثل مكونا أساسيا في استدامة الطاقة والتغير المناخي. ويمثل هؤلاء الشبان والشابات نماذج لدور حقيقي ومصدر إلهام للشباب حول العالم وخاصة في الإمارات ".
وتم خلال الحدث عرض الابتكارات العلمية التي صممها الشبان والشابات من علماء الإمارات ضمن مسابقة " بالعلوم نفكر"..إلى جانب مجموعة من الأنشطة العملية والتفاعلية في مختلف مجالات الهندسة والطاقة والطيران وغيرها من المجالات التكنولوجية الأخرى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شل تبرز الدّور الحيوي لابتكارات الشّباب في الطّاقة المستدامة شل تبرز الدّور الحيوي لابتكارات الشّباب في الطّاقة المستدامة



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates