طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن تنزيل تطبيق التشغيل من خلال أندرويد 4 وآبل iOS7

طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي

لندن ـ مادلين سعادة

طرحت صحيفة بريطانية مجموعة من أرقى وأحدث غلايات الشاي التي يمكن شراؤها، والتي تحتوي على مجموعة من المميزات والخصائص التي لاتتوافر في الغلايات القديمة، بما فيها الغلايات التي يمكن التحكم فيها عن طريق تطبيق معين عبر الهاتف المحمول.

 وتشمل القائمة التي طرحتها "الدايلي ميل" البريطانية غلاية "Smarter wifi-kettle" التي تعمل باستخدام الهاتف الذكي بسعر 99.99 جنيه إسترليني، يمكن تنزيل تطبيق التشغيل عبر هاتف أندرويد 4 وآبل iOS7 ، في أقل من 5 دقائق؛ إذ تعمل ببساطة عن طريق ضغط زر التشغيل عبر شاشة الهاتف الذكي، فلا داعي للمزيد من المشادات مع الشريك، على من يُعِد الشاي، فالأمر أصبح بسيطًا للغاية.

ويطلق الهاتف صفارة عندما تغلي المياه، ثم يسألك إذا كنت ترغب في أن تغفو قليلاً، عندها تحفظ الغلاية الماء لمدة 20 دقيقة، ولذلك فإنها غالية الثمن ولكنها تستحق، لما تقدمه هذه الغلاية من مميزات مبهرة، ونموذج أنيق، مكونة من أبريق أو وعاء ضخم سعته 1.8 لتر، مرشح ليميسكالي، ومؤشر رباعي لضبط الحرارة، ويعتبر الشيء الوحيد المفقود، منفذ صغير لمعرفة كمية المياه في الداخل.

وهناك غلاية  Swan Vintageذات الطراز القديم بسعر 24 جنيه إسترليني؛ إذ تعتبر غلاية تقليدية قديمة الطراز تناسب حفلات الشاي التقليدية، التي يقدم فيها الفناجين الصينية التقليدية والصحون الصغيرة، التي تتمتع باللون الكريمي، حتى غطائها، وتتميز بطرازها القديم للغاية حتى فيما يتعلق بالعلامات على نافذتها لقياس كمية الماء الموجودة، وهي غلاية هزيلة سعتها 800 مل، وتكفي أربعة أكواب فقط.

ومن الممكن تجاهل العلامات؛ لأنه من الصعب جدًا قراءتها، ونكتفي بتسليط الضوء على نافذة الغلاية لمعرفة حجم الماء بالداخل، وتعتبر من أكثر الغلايات التي تصدر ضوضاء أقرب إلى محرك الطائرة أثناء تشغيلها.

وتضم القائمة غلاية "فيكترا" سعة 1.7 لتر بسعر 69.99 جنيه إسترليني، وتعتبر هذه الغلاية مناسبة جدًا لتوفير الكهرباء، أنتجتها شركة " ليك لاند" البريطانية، وهي شركة رائدة في تصنيع أول غلاية كهربائية حرارية عازلة في العالم، لها قدرة على خفض فواتير الكهرباء.

وتمتلك جلد داخلي للحفاظ على أنابيب المياه الساخنة لمدة تصل إلى 4 ساعات، لذلك فليس هناك حاجة إلى إعادة غلي الماء من الصفر، ولكنها بطيئة للغاية، ولا تحتوي على الأشياء الموجودة بشكل طبيعي في معظم الغلايات، مثل مرشح ليميسكالي ونافذة لقياس حجم الماء من الداخل.

طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي

طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي

طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي طرح قائمة بأرقى الغلايات الكهربائية يمكن التحكم فيها عبر الهاتف الذكي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates