عرض ساعات تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة بحركة بسيطة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دوبل" تعمل على تهدئة صاحبها وتمنحه الطاقة اللازمة

عرض ساعات تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة بحركة بسيطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض ساعات تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة بحركة بسيطة

ساعات "دوبل" تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة
لندن ـ كاتيا حداد

صمم أربعة طلاب من كلية الهندسة الميكانيكية  في "إمبريال كوليدج" والكلية الملكية للفنون، هذه ساعات "دوبل" تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة عبر نبضات لها تأثير مماثل لما تسببه الموسيقى.

وتستخدم الساعات نبضات كهربائية من أجل تهدئة مرتديها من خلال حركة بسيطة بواسطة الإصبع بينما الضغط السريع يمنح مزيدًا من الطاقة عبر اهتزازت حول المعصم.

 وأجرى الطلاب تجارب عملية على أكثر من 40 شخصًا للوقوف على مدى تأثير هذه الساعات على الحالة المزاجية الخاصة بهم، وجاءت النتائج رائعة لمن استخدامها من أجل فرض حالة من الهدوء وتحسين ردود الفعل، بحسب ما أفاد أحد المصممين نيل بينيت، وأضاف أنه حتى بالنسبة إلى هؤلاء ممن وجدوا أن هذه الساعات تشتت لم يظهر لديهم أي انخفاض في التركيز.

وعلي الرغم من كون الاختراع ما زال مجرد نموذج تجريبي إلا أن هناك دعم كبير من 820 من المانحين الذين تعهدوا بمبلغ 194.111 جنيه إسترليني من أجل تحويل "دوبل" إلى منتج متاح على نطاق واسع.

ويمكن أن تكون الأداة الجديدة مفيدة للرياضيين من الرجال لأن بإمكانها منحهم مزيدًا من النشاط، ولكن بينيت يرى بأن هذه الساعة حينما تصبح منتجًا فعليًا متاحًا سيتم استخدامها كثيرًا من قبل المهنيين الذين يعانون من انشغال دائم ويصابون بالإجهاد، مؤكدًا أن "دوبل" تختلف عن الكافيين وأنها ليست مضرة بأي شكل من الأشكال.

وتطرح هذه التكنولوجيا الجديدة مقابل 200 جنيه إسترليني، وهو ثمن ربما يكون كبيرًا إلا أن حالة الضغط والإجهاد التي تنهيها هذه الساعات، وتمنح معها شعورًا بالراحة والهدوء يجعل منها أداة تستحق قيمتها، فهي تختلف عن كثير من المنتجات التي تأتي بثمن أقل وتضم تطبيقات متعددة لتغيير الحالة المزاجية وذلك لأن ساعات "دوبل" تستخدم تكنولوجيا النبضات بلطف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض ساعات تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة بحركة بسيطة عرض ساعات تستطيع تغيير الحالة المزاجية السيئة بحركة بسيطة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates