غوغل تضيف رسومات كرتونية لأبواب مركبتها قبل طرحها للمستهلكين
آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هذا النموذج يعتبر الأول من نوعه لسيارة مخصصة للقيادة الذاتية

"غوغل" تضيف رسومات كرتونية لأبواب مركبتها قبل طرحها للمستهلكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تضيف رسومات كرتونية لأبواب مركبتها قبل طرحها للمستهلكين

شركة "غوغل"
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت شركة "غوغل"، أنها تيقنت أنّ سيارتها ذاتية القيادة بحاجة إلى تحوّل جديد، لذا فتحت الطريق أمام الفنانين المحليين، ودعت الشركة التكنولوجية الفنانين من منطقة ماونتن فيو في كاليفورنيا ليعرضوا أفضل أعمالهم الفنية المتعلقة بموضوعات المسابقة: "جيراني" و"مجتمعي". وفاز 10 متسابقين في المسابقة التي حملت عنوان: "زخرفة المدينة"، وهم من سيتمكنون من رؤية رسوماتهم تجوب المدينة بالفعل.

 وكما سيشاهدون أعمالهم الفنية معروضة على جوانب وأشكال السيارات، فسيحصل الفائزون أيضًا على سيارة يستقلونها ومنحة ائتمانية 500 دولار. واختار بعض الفنانيين الحيوانات، وابتكر الآخرون صورًا لمشاهد أيقونية في المنطقة،  كما تم دعوة المقيمين في شاطي سانتا كروز وأوستن وتكساس للالتحاق بالمسابقة وانتهت التقديمات في 1 تشرين الثاني/نوفمبر.

 وتخطط "غوغل" للإعلان عن أكثر من خمس فائزين مبكرًا للعام المقبل، وتم تقديم أول نموذج لصورة سيارة غوغل نهاية كانون الأول/ديسمبر، حيث بدأت اختبارات مساراتها. وبعد اختبار محركاتها الذاتية لأكثر من 700 ألف ميل في الطرق العامة، صمم مهندسو غوغل البرمجيات التي تتحكم في السيارة لتزويدهم بحافة أكثر قوة.

وحتى نهاية حزيران/يونيو الماضي لم تكن "غوغل" حظيت بالجدل حول مونتين فيو بأحدث صيحات سياراتها ذاتية القيادة ـ ذات المقعدين التي لا تحتاج إلى دواسة بنزين أو عجلة قيادة ـ والتي أطلقت بعضًا منها لتختبرها في أوستن أخيرًا.

وكشفت "غوغل" أن هذا النموذج يعتبر الأول من نوعه لسيارة يتم صناعتها من البداية لأغراض القيادة الذاتية. ومهمة عمالقة التكنولوجيا هي امتلاك سيارة بدون سائق يتم إتاحتها للمستهلكين في السنوات الخمس المقبلة، على غرار نموذج الحافلات من الألف للياء ذاتية القيادة تمامًا.

وأضافت "غوغل" أن السيارة مصممة للعمل بدون عجلة قيادة أو دواسات بنزين، ولكن سيكون لدينا سائقين ضمن برامج السلامة في هذه المرحلة من مشروعنا للخروج على متن عجلة القيادة القابلة للإزالة، ودواسة البنزين، ودواسة الفرامل التي تسمح لهم بتولي القيادة إذا تطلب الأمر. ويغطي نموذج السرعة 25 ميلًا في الساعة للسيارة "صديقة الحي"، وسيتم قيادتها باستخدام نفس برامج التشغيل التي تستخدمها سيارات "لكزس" الحالية، وهي من نفس الأسطول ذاتي القيادة لأكثر من مليون ميل منذ بدأنا المشروع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تضيف رسومات كرتونية لأبواب مركبتها قبل طرحها للمستهلكين غوغل تضيف رسومات كرتونية لأبواب مركبتها قبل طرحها للمستهلكين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates