غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرّرت التعاون مع شركة "هواوي" لإنتاج الجهاز

"غوغل" تطرح "نيكزس 6"P وتعتبره الأفضل في الأسواق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تطرح "نيكزس 6"P وتعتبره الأفضل في الأسواق

جهاز "نيكزس 6P
واشنطن - رولا عيسى

أكّد مراقبون أنّ جهاز "نيكزس 6P" يعتبر أفضل "فابلت" لدى "غوغل" التي اعتادت صناعة أجهزة "نيكزس" بالشراكة مع أحد مصانع الإلكترونيات لعرض ما يمكن لـ"لأندوريد" فعله. وتعاونت "غوغل" في المرة الأخيرة مع شركة "موتورولا" لكنها قررت اختيار الهواتف الذكية "هواوي" للتعاون معه في الجهاز الجديد. ويعد "6P" أول فابلت "تابلت وهاتف" لـ"غوغل" ، بشاشة 5.7 بوصات، ما يجعل التعامل معه سهلا، وجرى تصنيعه من الألومنيوم والزجاج مع زوج من مكبرات الصوت الأمامية وضوء إشعار في أعلى اليسار، ويأتي شعار "نيكزس" على ظهره فضلا عن توفره على ماسحة البصمات، وكاميرا وأجهزة استشعار.

غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق

ويتميز الجهاز بتصميم جذاب في عالم ألواح الألمنيوم المسطحة، ويبلغ سمكه 7.3 مليمتر ويزن 178 غرامًا، ولكنه أطول من منافسيه مما يجعل من الصعب وضعه في الجيب. وتعمل شاشته بتقنية "أتش دي" لتصبح ملونة ومشرقة مع كثافة 518 بكسل لكل بوصة، مما يجعل الرؤية واضحة، بالإضافة إلى مكبرات الصوت التي تتيح تجربة سمعية واضحة وسليمة، مما يتيح للشخص مشاهدة مباراة وكأنه في الملعب.

غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق

وأثبتت التجارب أن درجة حرارة الجهاز لا ترتفع بسبب المعالج، إلى جانب استمرار أدائه الجيد بشكل ملحوظ طوال فترة استعماله، كما أن عمر بطاريته جيد، ويمكن أن تشحن لاسلكيًا، وتدوم ليوم ونصف، بعد تلقي المئات من الرسائل الالكترونية والعادية والإشعارات والتغريدات، وتصفح الروابط المختلفة، والاستماع إلى الموسيقى واللعب والتقاط الصور.

غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق

ويتميز الجهاز بنموذج حفظ الطاقة الأطول من "غوغل". 

ويحتوي الجهاز الجديد على مدخل لوصلة USB""، وأخرى للحاسوب، وتوصيل كابل الطاقة الذي يستطيع شحن البطارية بنسبة 75% في ساعة، ويتوفر الجهاز بأحدث نظم "غوغل" لتشغيل "الأندرويد" وهو "مارشميلو 6.0" ، مما يجعل تشغيله سلسًا جدا، وسريع الاستجابة. وتعمل بصمة الأصابع على ظهر الجهاز بحساسية مطلقة، ويمكن تسجيل الأصابع الخمسة في وقت واحد، ويمتلك الجهاز كاميرا 12.3 ميغا بيسكل، تنتج صورا رائعة مع توازن ممتاز للألوان في الضوء الجيد، ولكن ينخفض الأداء في الضوء المنخفض، ولديها ميزة التقاط سلسلة من الصور تصل إلى 30 صورة في الثانية، وتختار فورًا مجموعة تتكون من ثماني صور لما يظن الجهاز أنها الأكثر تميزًا. وتستطيع الكاميرا باستخدام إعدادات الفيديو التقاط 240 لقطة في الثانية بالحركة البطيئة، إلى جانب الكاميرا الأمامية "8 ميغابكسل"، لالتقاط "سيلفي" ممتاز حتى في أكثر البيئات الضوئية تواضعا. ويبلغ سعر الجهاز بالألوان الأسود والأبيض والفضي 449 جنيه إسترليني للجهاز، سعة 32 غيغا بايت و 579 جنيه إسترليني للجهاز سعة 128 غيغا بايت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق غوغل تطرح نيكزس 6p وتعتبره الأفضل في الأسواق



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates