فوجي فيلم  تطلق أحدث كاميراتها القابلة للتبديل في الإمارات
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 % حصة سوقية مستهدفة للشركة 2015

"فوجي فيلم " تطلق أحدث كاميراتها القابلة للتبديل في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فوجي فيلم " تطلق أحدث كاميراتها القابلة للتبديل في الإمارات

شركة فوجي فيلم
دبي - صوت الإمارات

أطلقت شركة فوجي فيلم أحدث كاميراتها القابلة للتبديل (X-T10) وإضافتها إلى سلسلة (X-Series) لتقدم صورا عالية الجودة، مستهدفة بذلك النموذج عشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يجمع بين الحجم الصغير والوزن الخفيف من جهة، ونظام التركيز التلقائي (AF) الذي يعزز من جودة التقاط صور الأجسام المتحركة من جهة أخرى.

وبين  مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا لدى فوجي فيلم يوتا كاوامورا، على هامش مؤتمر صحافي أمس في دبي للإعلان عن المنتج، أن الشركة تستهدف حصة سوقية ما بين 6 % الى 7% نهاية العام الجاري من سوق الكاميرات الرقمية في الامارات، لافتا إلى أن سوق الكاميرات العالمي شهد تراجعا في النمو بنسبة 15% العام الماضي بسبب المنافسة مع كاميرات الهواتف المحمولة، وأن الشركة اتخذت منحى أخر في الاستثمار في العدسات أحادية العدسة القابلة للتبديل التي تستهدف الفئة العليا من المستهلكين بدلا من المتوسطة والدنيا، لافتا الى ان هذه الشريحة من الكاميرات تشهد طلبا متزايدا على عكس الرقمية اذ سجلت نموا سنويا بنسبة تفوق المئة بالمئة.

ولفت مشرف عمليات الإنتاج والتسويق في فوجي فيلم، اليابان، تاي تشي يونيدا، تتضمن الكاميرا نظام التركيز التلقائي الجديد الذي يحسّن من قدرتها على التقاط صور واضحة وغير ضبابية للأجسام المتحركة. وبمساعدة قدرة AF-C وسرعة التقاط صور متتابعة تصل حتى ثماني صور في الثانية، تتمتع الكاميرا بقدرة التقاط صور عالية الجودة أصبحت مرادفاً لكاميرات السلسلة X ، وعبر مجموعة أوسع من حالات التصوير الفوتوغرافي.

وعند تصميم مجموعة العدسات، هدفت فوجي فيلم إلى تحقيق تعريف متكامل للتصوير بدقة عالية عبر كامل الإطار وتوفير أقصى قدر ممكن من فتحة العدسة للحصول على الحد الأقصى من الإبداع، مع الحفاظ على الحجم الصغير والوزن الخفيف.

ويمكن للمصورين الفوتوغرافيين الاختيار من بين 18 عدسة تتدرج بين العدسات ذات الزاوية العريضة، وعدسات الصور المقرّبة والأساسية. وتبرز هذه العدسات أفضل جودة للصورة من الكاميرا X-T10 في حين تعزز الملحقات البصرية مثل المحولات وأنابيب تمديد العدسة المقربة إمكانات التصوير الفوتوغرافي. وتتألق الكاميرا (X-T10) بمستشعر (X-TransTM CMOS II) مع نظام تركيز تلقائي داخلي إلى جانب محرك معالجة الصور عالي الأداء وعدسات فوجينون، مما يضفي على الكاميرا درجة وضوح ممتازة وجودة تصوير مذهلة.

وتمنح تقنية العين الفاحصة الآنية الإلكترونية العدسة معدل تكبير بنسبة 0.62x ضعفا، ودقة عالية الوضوح بمقدار 2.36 مليون نقطة وزمن تأخير بمقدار 0.005 ثانية هو الأقصر في العالم. ومع تقنية Wi-Fi المضمنة، يمكن للمستخدمين إرسال الصور من الكاميرا إلى الكمبيوترات الشخصية، والهواتف الذكية واللوحية. كما يمكن التحكم بالكاميرا عن بعد عن طريق استخدام تطبيق Camera Remote الذي يعمل على أنظمة أندرويد أو iOS.

أشار يوتا كاوامورا إلى أنه أخذ بعين الاعتبار احتياجات عشاق التصوير الفوتوغرافي في المنطقة. وقد بادرنا إلى تصميم كاميرات غير مكلفة تتمتع بقدرة على التقاط صور بجودة احترافية. وتمتاز الكاميرا بمستشعر من طراز (APS-C) بدقة 16.3 ميغا بكسل. كما تقلل المجموعة من مرشحات اللون العشوائي من التموج والألوان الزائفة دون الحاجة إلى استخدام مرشح بصري للترددات المنخفضة. ويؤدي الاستغناء عن استخدام المرشح، الذي يؤثر على جودة الصورة، إلى وصول كمية أكبر من الضوء إلى أجهزة الاستشعار. وحتى في وضع الحساسية الفائقة للـ ISO، تنتج الكاميرا ضوضاء أقل ووضوحاً أكبر بحيث تتسع إمكانية التصوير الفوت

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوجي فيلم  تطلق أحدث كاميراتها القابلة للتبديل في الإمارات فوجي فيلم  تطلق أحدث كاميراتها القابلة للتبديل في الإمارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates