فيريزون تجهز أوراقها لشراء شركة aol مقابل 4 مليارات
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكبر مشغل للهاتف المحمول تعقد أكبر صفقة من نوعها في العالم

"فيريزون" تجهز أوراقها لشراء شركة "AOL" مقابل 4 مليارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيريزون" تجهز أوراقها لشراء شركة "AOL" مقابل 4 مليارات

شركة الاتصالات الأميركية العملاقة "فيريزون"
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت شركة الاتصالات الأميركية العملاقة "فيريزون"، الثلاثاء، أنها ستشتري شركة "إيه أو أل AOL" في أكبر صفقة من نوعها في العالم مقابل 4.4 مليار دولار أميركي.

وأكدت "فيريزون"، أكبر مشغل للهاتف المحمول في الولايات المتحدة، أنها أخذت هذه الخطوة لتعزيز مكانتها في مجال الفيديو والإعلان، مشيرة إلى أن الصفقة ستعطيها فرصة الوصول إلى تكنولوجيا الإعلانات مثل "هافينغتون بوست" و"موفيفون" و"تكرانش".

وصرَّح رئيس مجلس إدارة "إيه آو إلتيم ارمسترونغ، بأنَّ منذ فترة طويلة كانت هدفا لعملية استحواذ وسبق أن ترددت أخبار بوجود محادثات اندماج مع "ياهو"، مشيرًا إلى أنَّ الشركة بحاجة للحصول على صفقة أكبر من أجل البقاء في ظل توحيد قطاعي الإعلام والتكنولوجيا.

وأضاف ارمسترونغ: "تحت إدارتي أسست الشركة منصة الإعلانات واشترت شركات المحتوى بما في ذلك هافينغتون بوست، وقد ازدادت قيمة شركات التكنولوجيا الحديثة على سبيل المثال سناب شات، وهي خدمة الرسائل، وتقدر قيمتها حاليًا بمبلغ 10 مليار دولار".

وأشار إلى أنَّ "شركتي "إيه آو إل"، و"أميركا أون لاين" لا تزالان تعتمدان بشكل كبير على الرسوم من مشتركي الانترنت الهاتفي الذين ساهموا في العام الماضي بنحو ربع مبيعات الشركة، هؤلاء المشتركون إما يعيشون في مناطق بعيدة جدا أو قد نسوا إلغاء الاشتراك".

وحصلت الشركة على 0.74٪ من حصة السوق في سوق الإعلان الرقمي الذي يقدر ب 145 مليار دولار في جميع أنحاء العالم عام 2014، وكانت "غوغل" الشركة الرائدة في السوق بحصة 31.4٪ في العام الماضي، تلاها "فيسبوك" بـ7.9٪.

وبيَّن ارمسترونغ أنَّه سيبقى في منصبه بمجرد الانتهاء من الصفقة، قائلًا للموظفين: "إنكم على وشك الانضمام إلى "فيريزون" لبناء أفضل شركة تكنولوجيا في العالم".

وتابع: "أميركا أون لاين" أصبحت مرة أخرى رائدة الإعلام الرقمي، ونحن مسرورون من احتمال رسم مسار جديد مًعا في عالم مترابط رقميا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيريزون تجهز أوراقها لشراء شركة aol مقابل 4 مليارات فيريزون تجهز أوراقها لشراء شركة aol مقابل 4 مليارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates