فيسبوك لايت لـالأندرويد البديل الأسرع والأخف من التطبيق الكامل
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتوي على كل الميزات وجرى تصميمه للاستخدام في الدول النامية

"فيسبوك لايت" لـ"الأندرويد" البديل الأسرع والأخف من التطبيق الكامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك لايت" لـ"الأندرويد" البديل الأسرع والأخف من التطبيق الكامل

التطبيق الجديد لـ"فيسبوك" لنسخة "الأندرويد"
واشنطن ـ رولا عيسي

يحتوي التطبيق الجديد لـ"فيسبوك" لنسخة "الأندرويد" على كل ميزات التطبيق الكامل، ولكن بشكل أسرع وأصغر حجمًا وأخف وزنًا على البيانات. وجرى تصميم تطبيق "فيسبوك لايت" لاستخدامه في الدول النامية، حيث تكون خدمات البيانات المتنقلة متقطعة وبطيئة ومع نطاق ترددي منخفض.

ويصعب تشغيل الفيديوهات والصور النقية على النسخة الكاملة من التطبيق في أيَّة حالة تكون فيها البيانات المتنقلة ضعيفة. وكانت أول محاولة من جانب "فيسبوك" لصنع بديل أخف وزنًا هو "فيسبوك زيرو"، موقع على شبكة الانترنت بشراكة مع شبكات الهاتف المحمول في بعض البلدان.

وجرى إنشاء موقع "فيسبوك لايت" على الانترنت أيضا لنفس الغرض، ولكنه خرج الآن بشكل تطبيق، والذي يوفر تجربة أكثر ثراء، وربما أقل استخدام من حيث البيانات كأصول مثل الشعارات وأزرار يمكن تخزينها محليا في التطبيق.

وسيكون حجم التطبيق الجديد أقل من 1 ميغا بايت، ويشمل تغذية الأخبار، وتحديثات الحالة والصور والإخطارات وأجزاء أخرى وقطع مألوفة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية.

ويتداول "فيسبوك لايت" في جميع أنحاء آسيا، وسيصل إلى أجزاء من أمريكا اللاتينية وأفريقيا وأوروبا خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ولم يؤكد "فيسبوك" ما إذا كان التطبيق سيكون متاحًا في المتاجر في المملكة المتحدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك لايت لـالأندرويد البديل الأسرع والأخف من التطبيق الكامل فيسبوك لايت لـالأندرويد البديل الأسرع والأخف من التطبيق الكامل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates