فيسبوك يضع تعديلات جديدة على كيفية التحقق من الأسماء
آخر تحديث 12:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد ردة الفعل العنيفة من بعض المجموعات في الموقع

"فيسبوك" يضع تعديلات جديدة على كيفية التحقق من الأسماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" يضع تعديلات جديدة على كيفية التحقق من الأسماء

موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"
واشنطن - عادل سلامة

وعدت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأنها سوف تجري بعض التعديلات على السياسة التي تطلب من الأعضاء في الموقع استخدام أسمائهم الحقيقية أو التي تتمتع بالموثوقية على حساباتهم في أعقاب ردة الفعل العنيفة من بعض المجموعات في الموقع.

وبحسب موقع "فيسبوك" فإن سياسة "الأسماء الحقيقية" تتطلب استخدام الأسماء المتعارف عليها بين الأهل والأصدقاء ما يساعد في استئصال جذور التطرف، ويجعل المستخدمين أكثر خضوعًا للمساءلة، إلا أنه ومع الالتزام بهذه السياسة من جانب بعض المستخدمين، فإن حساباتهم تم تعليقها من قبل إدارة "فيسبوك".

وأكد الأفراد المتحولون جنسيًا تضررهم من الأسماء الجديدة التي تتطابق مع الجنس الذي يحددونه، وذلك بعد تطبيق هذه السياسة الجديدة.

وتلبية للانتقادات من مؤسسة "الحدود الإلكترونية" والاتحاد الأميركي للحريات المدنية، أفاد اليكس شولتز من إدارة "فيسبوك" بأنه سوف يتم إضافة أدوات جديدة تعمل على تحسين الكيفية التي يستطيع بها المستخدمون تأكيد أسمائهم عند إنشاء حساب جديد، وحماية للأفراد كذلك من المتصيدين.

وأضاف شولتز: "عند طلب تأكيد الأسماء من المستخدمين، فإنه سوف يتم السماح لهم بإضافة تفاصيل إضافية لدعم السياق، كما أن هؤلاء الأشخاص الذين يريدون عمل تقارير بشأن الحسابات التي تستخدم أسماء لا تتمتع بالموثوقية، فسوف يطلب منهم تقديم معلومات إضافية حول السبب وراء القيام بعمل تقرير على الحساب المزعوم".

ومن المقرر بأن يتم البدء في اختبار هذه التغييرات الجديدة في كانون الأول / ديسمبر لتضاف إلى سلسلة التغييرات بشأن سياسة استخدام الأسماء الحقيقية وذات الموثوقية في موقع التواصل الاجتماعي، بعد السماح للمستخدمين بالتحقق من الأسماء باستخدام أساليب أخرى غير تلك التي تتم عبر بطاقة الهوية التي تصدر عن الحكومة.

ومن جانبه، وجّه كريس كوك العام الماضي اعتذاره للمستخدمين الذين تأثروا من التقارير التي قام بعملها مئات المستخدمين الآخرين على حساباتهم، مؤكدًا أن الموقع لا يقوم بحجب المستخدمين، كما دافع شولتز عن هذه السياسة الجديدة التي قال إنها أكثر أمانًا للمستخدمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يضع تعديلات جديدة على كيفية التحقق من الأسماء فيسبوك يضع تعديلات جديدة على كيفية التحقق من الأسماء



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates