قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف إلى إضفاء متعة غير مسبوقة في الرحلات السياحية

قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر

ساعة "أبل ووتش"
واشنطن - يوسف مكي

كشف خبراء عن أفضل الساعات الذكية المجربة، التي تطرح تطبيقات السفر من قبل شركات الأندرويد المتخصصة بما في ذلك "إل جي" و"موتورولا" و"أبل" الأبرز على الإطلاق وغيرها.
وتهدف التطبيقات التي طرحتها شركات الأندرويد ضمن الساعات الذكية، لجعل السفر أكثر متعة سهولة وعلى الرغم من أنه من الصعب التغلب على ساعة "أبل ووتش"، التي تم اختبارها لمدة أسابيع، إلا أن هناك مجموعة أخرى متميزة طرحتها الشركتان المنافستان التي تستحق العرض.
وتتميز ساعة "أبل ووتش" بأنها أحدث الإضافات لسوق الساعات الذكية، لما توفره من تطبيقات بديهية وأنيقة، كما تمكنت من تحميل تطبيقات السفر التي تعتبر هي الأكثر فائدة حتى الآن، ولكن بالطبع تختلف الأذواق لأن الجميع بالطبع لن يرغب في اقتناء ساعة "ابل"؛ ولذلك يعرض الخبراء ثلاث ساعات "أندرويد" مختلفة، تتمتع بشعبية واسعة، فضلًا عن مميزاتها وعيوبها بالنسبة للمسافرين.
    1) ساعات "Pebble" و"Pebble Time" من شركة "أبل":
    الأولى بسعر 99 دولارًا والثانية بسعر 199 دولارًا
تتميز الساعة بأن شاشتها عديمة اللون وأزرار الدفع الرجعية على جانب وجه الساعة، كما أنها تتميز في عصر الشاشات التي تعمل باللمس، بأنها وسيلة غير معقدة وممتعة للتنقل، ولا تملك شاشة تعمل باللمس، ومن السهل قراءتها في ضوء الشمس.
ويمكنها الدخول إلى الإنترنت، كما أنَّ هذه الساعة تتسم بأنها قوية وليست هشة على عكس الساعات الأخرى، وتتميز أحد تصاميم ساعة "Pebble Time" بعصابة بيضاء من السليكون، وشاشة ملونة، وتشبه الساعات الرياضية "سووتش" المناسبة لفصل الصيف.
وعلى عكس منافسيها، يمكن أن تظل ساعات "بيبل" لأيام طويلة من دون الحاجة إلى الشحن، كما أنها مقاومة للماء أي يمكن الاستحمام أو ركوب الأمواج والسباحة أثناء ارتدائها.
ويحمل الجيل الأول لهذه الساعات ثماني تطبيقات في وقت واحد، ويمكن العثور على تطبيقات السفر مثل "Yelp" على نظام التشغيل الداخلي "iOS"؛ ولكن الكثير من التطبيقات القياسية الأخرى غير متوفرة، فلا يوجد مثلًا تطبيق "Hotel Tonight"، أو "Expedia"؛ ولكن يوجد تطبيق الباحث عن المرحاض.
أما إذا كنت تريد تطبيقات السفر والاتجاهات، فمن الممكن تحميل تطبيق "PebbleNav" وإدخال المكان الذي تريد التوجه إليه، وسيقوم بعد ذلك التطبيق بتوجيهك خطوة بخطوة.
وبالنسبة للميزات، فساعات "بيبل ووتش" متوفرة بأسعار معقولة، ومقاومة للماء وبطارية تتمتع بعمر طويل أما العيوب فستكون بالنسبة لكثيري التنقل الذين يعتمدون على تطبيقات خرائط "غوغل" وغيرها من التطبيقات، فسيشعرون بأنهم يفتقدونها.
    2) ساعات LG Watch Urbane:
تطرح شركة "إل جي" ساعتها الأنيقة المكتنزة التي تتميز بعصابة سميكة من الجلد المخيط، التي تبدو مثل الساعات الحقيقية، بسعر 350 دولارً.
وتبدأ الساعة بالعمل عندما تقول بصوت عالٍ "حسنًا .. غوغل" ثم تقول بصوت عالٍ الاتجاه الذي تود الذهاب إليه، وتأمرها بإرسال رسالة نصية أو بريد الكتروني أو تدوين ملحوظة، ولا تعتبر هذه الخطوة مناسبة تمامًا في الأماكن التي تكثر فيها الضوضاء عندها لن تتمكن الساعة من سماع الأوامر.
 
وتعد هذه أفضل الساعات التي تقدم خدمات خرائط "غوغل" على معصم اليد، حيث بمجرد توجيه الأوامر للساعة تبدأ الأسهم في الظهور، والتوجيه أثناء القيادة أو المشي إلى جانب عدد الأميال التي تلزم للسير في اتجاه معين.
ومن أهم مميزاتها أنها توفر خدمة تنقل متميزة عن طريق الصوت، وإرسال النصوص ورسائل البريد الإلكتروني من الساعة على معصم اليد مما يجعلها أفضل رفيق الكتروني على الطريق أثناء السفر.
    3)ساعة "MOTO 360" من موتورولا:
تتميز هذه الساعة بثقل حجمها، مثل ساعة الجيب العتيقة، وتتميز بشاشة ملونة تعمل باللمس كبيرة الحجم وتجعل القراءة أكثر سهولة، وتقدم شركة "موتورولا" الكثير من خيارات الألوان ووجوه الساعة المختلفة، وتعمل هذه الساعة مثل ساعة "إل جي" بالصوت وإرسال الأوامر ومن ثم طلب إرسال بريد الكتروني، وتبلغ سعر الساعة 149.99 دولار وهي نصف سعر ساعة "إل جي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates