كانون تحتفل بالذكرى الـ80  على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابتكرت أول كاميرا عاكسة وحيدة العدسة مزودة بحاسوب صغير.

"كانون" تحتفل بالذكرى الـ80 على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كانون" تحتفل بالذكرى الـ80  على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان

احتفاليه شركه كانون الرائدة في مجال التصوير
طوكيو ـ صوت الامارات

أعلنت شركة "كانون"، الرائدة في مجال حلول التصوير الرقمي،الجمعة، عن احتفائها بذكرى مرور 80 عامًا على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان التي حملت اسم "كوانون".
وأنتجت كاميرا "كوانون" في 1934 بقياس 35 مليمتر، وكانت مزودة بتقنية إغلاق ذات شرائح بؤرية، واستطاعت أنّ تحقق أحلام المهندسين اليابانيين في اللحاق بركب التقدم في أوروبا، والريادة في قطاع التصوير.
وأطلقت الشركة في العام 1936 وبعد عامين من إنتاج "كوانون"، كاميرا "هانسا"  التي تعد أول كاميرا تجارية بقياس 35 مليمتر، وتعمل بتقنية إغلاق ذات شرائح بؤرية.وأصدرت "كانون" في العام 1959، أول كاميرا عاكسة أحادية العدسة باسم "كانون فليكس"، تلاها في العام 1961، إطلاق كاميرا "كانونيت" المزودة بجهاز لقياس المسافات، والتي حظيت بشعبية واسعة في السوق إلى درجة بيع مخزون أسبوع كامل من هذا الطراز في ساعتين فقط.
وواصلت الشركة عملها في هذا القطاع ، بعد هذه النجاحات حيث أطلقت كاميرا "F-1" العاكسة وحيدة العدسة بقياس 35 مليمتر في العام 1971، فضلًا عن إنتاج كاميرا "AE-1" في العام 1976، والتي كانت أول كاميرا عاكسة وحيدة العدسة مزودة بحاسوب صغير.وابتكرت "كانون" في عام 1987 كاميرا "EOS" العاكسة وحيدة العدسة والمزودة بتقنية "التركيز التلقائي"، وهي أول كاميرا في العالم مجهزة بنظام متكامل للتثبيت.وفي عام 1995، دخلت هذه الكاميرا العصر الرقمي لتواصل الشركة تطوير طرازاتها حتى اليوم. وفي عام 2012، أطلقت "كانون" نظام التصوير السينمائي الاحترافي "Cinema EOS System"، الذي يشتمل على عدسات وكاميرات رقمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانون تحتفل بالذكرى الـ80  على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان كانون تحتفل بالذكرى الـ80  على إطلاق أولى كاميراتها في اليابان



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates