مايكروسوفت تطلق متصفح إيدج وتؤكد أنَّه الأقوى والأسرع
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة العالمية تتخلى عن "اسبارطن" وتتبرأ من "إكسبلورر"

"مايكروسوفت" تطلق متصفح "إيدج" وتؤكد أنَّه الأقوى والأسرع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مايكروسوفت" تطلق متصفح "إيدج" وتؤكد أنَّه الأقوى والأسرع

متصفح "ايدج"
واشنطن ـ يوسف مكي

أعلنت شركة "مايكروسوفت" رسميًا تخليها عن متصفحها القديم "انترنت اكسبلور" وإطلاق متصفح جديد أطلقت عليه اسم "ايدج"، على الرغم من أن الشركة لم تضف أي تغييرات على شعار المتصفح الجديد الذي تطابق مع الشعار السابق.

وكشفت الشركة عن برنامجها الجديد على هامش تقديم "ويندز 10" ضمن فعاليات مؤتمر للمطورين في سان فرانسيسكو، علمًا أنَّ هذا المشروع معروف سابقًا بالمشروع الإسبرطي حيث صرَّح المسؤولين في "مايكروسوفت" سابقًا بأنَّ الشركة تستعد لإطلاق أقوى مصفح انترنت باسم "اسبارطن".

وتستهدف "مايكروسوفت" من وراء إطلاق "ايدج" أن تقدم لمستخدميها، ما قد يسمى فاصل واستراحة من الدلالات السلبية التي ارتبطت بمتصفحها القديم "انترنت اكسبلورر" الذي أجبر ملايين المستخدمين في العالم على اللجوء إليه والعمل عليه على حاسبتهم الآلية.

وترغب أيضًا في إعادة تصنيف منصة جديدة لمتصفح أسرع وأصغر حجمًا وأكثر تقدما، حيث سيكون المتصفح الافتراضي لجميع أجهزة ويندوز 10، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

وأظهر اختبار معاينة "ويندوز 10"، أنَّ "ايدج" يتمتع بسرعة هائلة أكثر بكثير من "إكسبلورر"، بل ويتفوق في سرعته على "غوغل كروم" و"سفاري أبل".

وأوضحت الشركة أنَّ تطبيقات "أندرويد" و"أي فون" ستكون متاحة للتشغيل عبر "ويندوز10"  بعد محاكاة برامج تتيح للمطورين إعادة استخدام التعليمات البرمجية الموجودة، وتسريع وتطوير منصة "مايكروسوفت".

يُذكر أنَّ مشروع "إيدج" يتبع أحد أكثر برامج الشركة شهرة وهو إطلاق سلسة الألعاب الشهيرة "هالو"، أحدث البرامج التي كشفت عنها "مايكروسوفت".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطلق متصفح إيدج وتؤكد أنَّه الأقوى والأسرع مايكروسوفت تطلق متصفح إيدج وتؤكد أنَّه الأقوى والأسرع



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates