مجري يبتكر نظارة جديدة تمنح الشعور بـالهلوسة
آخر تحديث 04:25:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتمد على استخدام مجموعة من العدسات

مجري يبتكر نظارة جديدة تمنح الشعور بـ"الهلوسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجري يبتكر نظارة جديدة تمنح الشعور بـ"الهلوسة"

مجري نظارات "مزاجية"
واشنطن ـ رولا عيسى

ابتكر فنان مجري نظارات "مزاجية" يمكنها أن تمنح الشخص شعورًا يحاكي الهلوسة باستخدام عدسات مزخرفة تساعد في خلق نوع من الخداع البصري، على غرار تناول بعض العقاقير المخدرة دون كسر القوانين.

وتمزج النظارة ذات الإطار ثلاثي الأبعاد بين شكل نظارة John Lennon المستديرة ونظارة Elton John الشمسية باهظة الثمن، وجرى تصميم النظارة بواسطة Bence Agoston، وصنع إطارها بحيث يستوعب مجموعة من 6 عدسات يجري تركيبها في صورة طبقات لخلق تأثيرات بصرية أكثر كثافة، وهي التجربة التي يمر بها الإنسان إذا تناول LSD وفقا لما ذكرته شركة  Fast، وتعمل كل عدسة على تأثير بصري معين مثل النمط المموج الذي يعتمد على نمطين شفافين مع إضافة مرشحات باللونين الأحمر أو الأزرق، ويمكن وضع 3 عدسات في طبقات معا، ومن خلال تدويرها يمكنك أن تشاهد نموذجًا راقصًا أمام عين من يرتدي النظارة، وللأسف ليس هناك لقطات تظهر بالضبط ما يشاهده المستخدم عند ارتداء النظارة.

وكتب مصمم النظارة على موقع Behance للتصميم "سترى الدوائر تدور حولها بعضها البعض وتتغير الرؤية لمن يرتدي النظارة، ويمكنك تغيير الأنماط التي تراها مع الآخرين ويعتمد عدد الاختلافات التي تراها على العدسات، نظرا لأن كل مرشح يعمل على ترشيح الضوء بشكل مختلف، وقد تتداخل الأنماط معا ولذلك فما تراه يجري بشكل عشوائي متغير".

وعمل المصمم على ابتكار مواصفات النظارة بما يتماشى مع سماع الموسيقى بحيث تشعر بحالة من التخدير الكامل، وأضاف "الوضع المثالي لاستخدام النظارة هو أثناء السفر عندما يستمع الناس إلى الموسيقى، وينظرون من النافذة، ويشاهدون المناظر المختلفة في تناغم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجري يبتكر نظارة جديدة تمنح الشعور بـالهلوسة مجري يبتكر نظارة جديدة تمنح الشعور بـالهلوسة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates