محللون ماليون يتوقعون أن تساوي قيمة آبل أكثر من تريليون دولار قريبًا
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من ثلاثة أضعاف "غوغل" ثانِ أكبر شركة في الولايات المتحدة

محللون ماليون يتوقعون أن تساوي قيمة "آبل" أكثر من تريليون دولار قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محللون ماليون يتوقعون أن تساوي قيمة "آبل" أكثر من تريليون دولار قريبًا

شركة "آبل"
واشنطن - رولا عيسى

قدَّر محللون ماليون قيمة شركة "آبل" بأكثر من تريليون دولار، أي ما يقرب أكثر من ثلاثة أضعاف شركة "غوغل"، ثانِ أكبر شركة في الولايات المتحدة من حيث القيمة.

وأكد المحللون في "كانتور فيتزجيرالد"، أنهم يعتقدون بأنَّ أسهم "آبل" التي يتم تداولها حاليًا عند 127 دولار تقريبًا, يمكن أن تكلف قريبًا 180 دولار للسهم، ما يجعل قيمة الشركة حوالي 1.05 تريليون دولار.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها قيمة أي شركة أكثر من تريليون دولار، ما يجعل "آبل" أكثر قيمة من الناتج المحلي الإجمالي لإندونيسيا وهولندا والمملكة العربية السعودية، وفقًا لإحصاءات البنك الدولي.

وأكد محلل "كانتور فيتزجيرالد", براين وايت, أنَّه اعتقد بأنَّ "آبل" تستحق الكثير بسبب استمرار أدائها القوي في الصين، حيث تتزايد المبيعات هناك بنسبة 70٪ في العام.

وأوضح وايت، أنَّ "آبل" ستدخل الشهر المقبل، أول فئة لمنتجاتها الجديدة في غضون خمسة أعوام، حيث أبرزت تقارير وسائل الإعلام خلال الأسابيع القليلة الماضية أنَّ هناك مجالات جديدة محتملة من أجل الابتكار في المستقبل.

وكانت "كانتور فيتزجيرالد" بالفعل واحدة من أكثر المحللين المتفائلين لقيمة أسهم "آبل", وكان سعر وايت المستهدف السابق هو 160 دولارًا للسهم.

وأضاف المحلل مورغان ستانلي، أيضًا أن السهم قد يصل قيمته إلى 160 دولار في العام، ولكن يؤكد بنك "بيرنبرغ"، أنه قد تهبط الأسهم أكثر، متوقعًا أن يصل سهم "آبل" إلى 85 دولار.

وأكد وايت أنه يعتقد أن تبيع "آبل" 25 مليون قطعة من ساعة "آبل" في السنة المالية لعام 2016، ما يجعل إيراداتها حوالي 11.7 بليون دولار, وتوقع وايت أن مشروع سيارة "آبل" الإلكترونية, التي كثر الحديث عنها, يمكن أن يكون فرصة بأكثر من 500 مليون دولار.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محللون ماليون يتوقعون أن تساوي قيمة آبل أكثر من تريليون دولار قريبًا محللون ماليون يتوقعون أن تساوي قيمة آبل أكثر من تريليون دولار قريبًا



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates