مسؤولو شركات عالمية يشيدون بقوة منافسة سوق الهواتف الذكية في الإمارات
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20% توقعات نمو السوق 2015

مسؤولو شركات عالمية يشيدون بقوة منافسة سوق الهواتف الذكية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولو شركات عالمية يشيدون بقوة منافسة سوق الهواتف الذكية في الإمارات

الهواتف الذكية
دبي - صوت الإمارات

شدد مسؤولو شركات عالمية منتجة للهواتف الذكية على قوة وحيوية سوق الإمارات في القطاع عبر تصدرها المرتبة الأولى عالميا بأكبر نسبة انتشار للهواتف الذكية مقارنة بعدد سكان الدولة، فضلا عن كون سوق الدولة منصة مثالية لطرح أحدث الهواتف على مستوى العالم.

وأكدوا على أهمية سوق الإمارات باعتباره نقطة للانطلاق والانتشار في أسواق الخليج والمنطقة كافة، كما أن أسواق الدولة تتمتع بزخم سياحي فريد وتنوع كبير في الجنسيات المقيمة وفي فئات المستخدمين من حيث الأعمار والقوة الشرائية.

وأوضح مسؤولو الشركات إن سوق الهواتف الذكية في الإمارات لديه ميزات إضافية تتعلق بسرعة استبدال الهواتف وشغف باقتناء الهواتف الأحدث تقنيا والمواكبة لمتطلبات الحياة اليومية للمستخدمين ومن أهمها سرعة الأجهزة في الدخول إلى شبكات الإنترنت وتلبيتها لمتطلبات التواصل الاجتماعي وغيرها.

وتفصيلا أوضح نائب الرئيس لشركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وإفريقيا نيكيتاس غليكاس، وفقا لمؤسسة إي ماركيتر (eMarketer)، تحتل الإمارات المرتبة الأولى في مستويات انتشار الهواتف الذكية في المنطقة، حيث تبلغ 64.6٪، وتعد سوقا مهمة جدا بالنسبة لشركة إتش تي سي، حيث تشير التوقعات الى أن مستويات الانتشار ستشهد نموا أكبر، لذا بذلت الشركة جهود كبيرة لتحسين قنوات التوزيع وعلاقتها مع شركائها في المنطقة وحددت متطلبات السوق واستثمرت في شراكات تضمن لها مواصلة النمو على نحو غير مسبوق.

أضاف غليكاس تعد مستويات انتشار الهواتف الذكية في الإمارات عالية، ونشهد خروج الهواتف المحمولة العادية من السوق بدلا عنها، كما نشهد دخول المزيد والمزيد من الأجهزة الذكية المتوفرة بأسعار معقولة في السوق.

وأوضح أن شركة نيلسن (Nielsen) قدرت في دراسة لها العام الماضي أن 81٪ من الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 16-34 سنة يمتلكون هاتفا ذكيا، وهم حريصون أيضاً على مواكبة معايير الموضة والجمال، حيث إنهم يدركون تماماً ما يريدون ولهذا السبب نضع المزيد والمزيد من التركيز على معايير الإبداع والتفرد والتصميم.

وأضاف من الضروري أن تكون تجربة الهواتف الذكية مفيدة تماما للمستخدمين وتحظى علامة " إتش تي سي" التجارية بمكانة بارزة على مستوى العديد من شرائح العملاء، فهي علامة ملهمة، ومبدعة، وتواكب الموضة والأزياء، لقد أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا يتجزأ من حياة الناس اليومية، بغض النظر عن شخصياتهم أو ميولهم.

وأوضح نائب الرئيس لشركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وإفريقيا أن الهواتف الذكية باتت أجهزة كمبيوتر مصغرة يتوقع المستهلكون منها أن تكون قادرة على تنفيذ مهام الأعمال التجارية، فضلاً عن تنظيم حياتهم الشخصية.

من جهة أخرى، يتنامى الإقبال على اصطحاب الأجهزة الشخصية إلى مقار العمل في مجال الأعمال التجارية.
وبالتالي، علينا أن نضمن أن تكنولوجيا الهواتف الذكية قادرة على الانتقال بسهولة بين مهام العمل والاحتياجات الشخصية لتتناسب مع هذه الاتجاهات المعاصرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولو شركات عالمية يشيدون بقوة منافسة سوق الهواتف الذكية في الإمارات مسؤولو شركات عالمية يشيدون بقوة منافسة سوق الهواتف الذكية في الإمارات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates