مصريان يطوران موقعًا بعنوان اسأل لايف لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياسة الدليل تمتنع عن التطرق إلى الأمور السياسية والعقائدية

مصريان يطوران موقعًا بعنوان "اسأل لايف" لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصريان يطوران موقعًا بعنوان "اسأل لايف" لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات

مصريان يطوران موقعًا بعنوان اسأل لايف لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات
القاهرة - صوت الامارات

طور شابان مصريان موقعًا إلكترونيًا جديدًا يحمل اسم "اسأل لايف"، يوفر للمستخدمين خدمة السؤال عن أي شيء في أي مجال، لمدة 12 ساعة يوميًا ممتدة من 12 مساءً وحتى 12 صباحًا.

ويجيب "اسأل لايف" عن أيّة أسئلة تخطر على بال المستخدم، مثل العناوين وأرقام التليفونات والمعلومات العامة ووصفات الطعام، عبر خدمة المحادثة التي يتيحها، ويطرح من خلالها المستخدم سؤاله، ليجيب عنه ممثل الموقع، بعد إجراء بحث متعمق عبر الإنترنت.

مصريان يطوران موقعًا بعنوان اسأل لايف لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات

وأوضح خالد علي، 24 عامًا، المؤسس المشارك في "اسأل لايف"، أن بداية الفكرة كانت العام 2011، عندما تناقش مع صديقه عبدالله الجعفري، 24 عامًا، المؤسس الآخر، حول إنشاء دليل يساعد الناس في المجالات كافة، إلا أنهما واجها صعوبات في الحصول على تمويل من شركات للبدء في تنفيذ المشروع، ليبقى الأمر مجرد فكرة.

وأضاف علي أنهما قررا تنفيذ الفكرة بأقل الإمكانات والتكاليف، يوم 9 من الشهر الجاري، ليطلقا الموقع بعدها بـ3 أيام، لافتًا إلى أن الخدمة جلبت ردود أفعال إيجابية كثيرة من قبل المستخدمين، لتعرض عليهم شركات كبيرة الدخول في المشروع، إلا إنهما يبحثان الأمر.

ولفت إلى أن الموقع جذب المستخدمين الذين سألوا عن الكثير من الأشياء المختلفة، بالرغم من أن الخدمة تلقت الكثير من الأسئلة الساخرة عند إطلاقها، مثل "الدنيا فيها كام بلياتشو؟"، وهو السؤال الذي قابله الموقع بروح الدعابة، وكانت إجابته "اسأل الأستاذ مدحت صالح عشان الأغنية دي بتاعته".

وتدور سياسة "اسأل لايف" في إطار الإجابة عن كل الأسئلة، فيما عدا تلك المتعلقة بالسياسة والجيش والأديان، إلا أن الجعفري أوضح أن ممثل الموقع أظهر رسالة خاطئة، إذ أن الجيش يدخل ضمن الأمور السياسية التي لا يتناولها الموقع، لافتًا إلى أن الموضوعات التي لا يجيب عنها "اسأل لايف" تشمل الأمور السياسية والعقائدية والعاطفية وكل ما يتعلق بالعلاقات الخاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصريان يطوران موقعًا بعنوان اسأل لايف لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات مصريان يطوران موقعًا بعنوان اسأل لايف لتزويد مستخدمي الإنترنت بالمعلومات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates